الرئيسية / رياضة
قمة سلبية بين خدمات وشباب رفح واخرى ايجابية بين الرياضي والمغازي
تاريخ النشر: الجمعة 20/11/2015 18:42
قمة سلبية بين خدمات وشباب رفح واخرى ايجابية بين الرياضي والمغازي
قمة سلبية بين خدمات وشباب رفح واخرى ايجابية بين الرياضي والمغازي

انتهت مباراة القمة المرتقبة، بين خدمات رفح المتصدر، وجاره شباب رفح سلباً بدون اهداف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب رفح البلدي، دون جمهور تنفيذاً لقرار اتحاد الكرة باقامة جميع لقاءات الأسبوع الحادي عشر والأخير من مرحلة الذهاب لدوري الدرجة الممتازة لأندية قطاع غزة دون جمهور.

هذا التعادل رفع رصيد خدمات رفح للنقطة 24 في المركز الأول، بينما رفع رصيد شباب رفح عند النقطة الـ 19 في المركز الثالث، بانتظار باقي لقاءات الجولة خاصة مواجهة الصداقة واتحاد خان يونس السبت، على ملعب اليرموك، والشجاعية والهلال الأحد.

وخيب الفريقين ظن الجميع، من حيث التحفظ الكبير والخوف من الخسارة، فغابت الاثارة، وإن لاحت بعض الفرص لكلا الفريقين، أبرزها فرصة محمد القاضي في العارضة في الشوط الأول.

في الشوط الثاني استمر التحفظ، وإن شهد تحسنا في اداء كلا الفريقين، فوضع محمد الغواش ضربة رأس قوية، لكن يقظة الحارس أحمد ضهير أنقذت الموقف، في المقابل أطلق أحمد اللولحي العنان لتسديدة قوية علت العارضة، لتظل النتيجة على حالها حتى النهاية.

وعلى ملعب اليرموك، تعادل غزة الرياضي وضيفه المغازي بهدف لكل فريق، ليرفع الرياضي رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني، بينما وصل المغازي للنقطة العاشرة في المركز العاشر.

وتقدم الرياضي بهدف أول مبكر عن طريق اللاعب سامح الشرفا، لكن المغازي الأفضل انتظر حتى الدقيقة 84 ليحرز هدف التعادل من ركلة جزاء نفذها اللاعب علاء شلتوت.

المصدر: كوورة  

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017