الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
التضامن الخيرية توزع ملابس شتوية على الأيتام
تاريخ النشر: السبت 05/12/2015 10:51
التضامن الخيرية توزع ملابس شتوية على الأيتام
التضامن الخيرية توزع ملابس شتوية على الأيتام

  ضمن جدول تسلسلي لنشاطات جمعية التضامن الخيرية بدأت الجمعية بتوزيع كسوة الشتاء تشمل الأيتام وأمهاتهم، حيث قدم مجموعة من أهل الخير عددا كبيرا من الملابس، وكانت هذه بمثابة خيط الأمل الذي لمسه الأيتام بأيديهم في هدا الشتاء البارد.

 

واستقبلت الجمعية المستفيدين في مقرها كي تقوم كل أم بانتقاء المناسب من البضائع التي قام موظفو الجمعية بعرضها وترتيبها بشكل يسهل على المستفيدين اختيار ما يحتاجونه بتخصيص عدد من الموظفات كي يساعدوا أهالي الأيتام في انتقاء الملابس وتغليفها لهم كي يفاجئوا أطفالهم بها عند عودتهم لمنازلهم.

 

وقال علاء مقبول رئيس الجمعية "إيمانا منا بضرورة تفعيل التعاليم الدينية السمحة على أرض الواقع، ولترسيخ مبادئها الرامية إلى مد أواصر التكافل والتضامن البنَّاء بين بني الوطن الحبيب في الداخل والخارج، تمت عملية توزيع الملابس الجديدة على الأيتام المسجلين لديها حيث شملت والملابس جميع الأعمار من ذكور وإناث" .

 

وأفاد أن ذلك جاء بتبرع سخي وكريم من عدد من أهل الخير والتجار في مدينة نابلس، وتم توزيع الملابس في مقر الجمعية ضمن تشكيلة واسعة من الموديلات والألوان لتلائم جميع الأذواق بحيث لبت جميع احتياجات الأيتام بمختلف فئاتهم العمرية وساعدت أمهاتهم على تخطي الصعاب التي تحول دون شرائهم لملابس في ظل الغلاء المعيشي وضعفهم المادي .

 

وتقدم مقبول وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية بدورهم بالشكر لكل متبرع كان الأسبق لعمل الخير وشارك الجمعية في حماية الأيتام من برد الشتاء القارس.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017