memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia"> جمعية إغاثة أطفال فلسطين وجامعة القدس المفتوحة تكرمان متطوعي العمل المجتمعي - أصداء memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia">
الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
جمعية إغاثة أطفال فلسطين وجامعة القدس المفتوحة تكرمان متطوعي العمل المجتمعي
تاريخ النشر: الأحد 06/12/2015 13:33
 جمعية إغاثة أطفال فلسطين وجامعة القدس المفتوحة تكرمان  متطوعي العمل المجتمعي
جمعية إغاثة أطفال فلسطين وجامعة القدس المفتوحة تكرمان متطوعي العمل المجتمعي

كرمت جمعية إغاثة أطفال فلسطين وجامعة القدس المفتوحة فرع نابلس متطوعي العمل المجتمعي من طلاب الجامعة والمنتسبين لجمعية إغاثة أطفال فلسطين، وذلك بحضور مشرفة العمل التطوعي بالجمعية السيدة هنا عابدين.

 

وبدأت عملية التكريم بكلمة ترحيبية من مدير فرع الجامعة بنابلس الأستاذ الدكتور يوسف ذياب عواد، معبرا عن شكر الجامعة الكبير للدور المجتمعي الهام الذي قام به المتطوعون، "والذي ينسجم باستمرار مع سياسات الجامعة بهذا الخصوص، ومع توجيهات رئيسها الأستاذ الدكتور يونس عمرو الحريص كل الحرص على انفتاح الجامعة على المجتمع المحلي".

 

 

وتابع كلمته مركزا على أهمية هذا الدور في تنمية أواصر التعاون مع كافة شرائح المجتمع وخاصة الفئات المهشمة منه، والتي هي بأمس الحاجة إلى مثل هذه المساعدة, وفي الوقت نفسه تنمي أسس انتماء كادر العمل التطوعي لخدمة أبناء وطنه.

 

وشكر جمعية إغاثة اطفال فلسطين على عملها المميز في خدمة الأطفال  في النواحي الطبية والإنسانية.

 

وبدورها أشارت مشرفة العمل الاجتماعي في الجمعية السيدة هناء عابدين إلى دور الجمعية بهذا الخصوص والأنشطة المختلفة التي تقدمها في المجالات الطبية والإنسانية, كما شكرت المتطوعين على تعاونهم الجاد على مدار السنة.

 

وتحدث ممثل المتطوعين الطالب محمد جوابرة والذي شكر الجامعة  لإتاحة الفرصة له كمتطوع, والجمعية للإطلاع على عملها بشكل عام وما يخص الأطفال تحديدا.

 

وفي الختام تم توزيع مبالغ مالية رمزية على المتطوعين وبحضور النائب الأكاديمي الدكتور سهيل أبو ميالة، ومنسق العلاقات العامة أ.هاني مقبول، ومنسق قسم شؤون الطلبة حازم ذوقان.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017