الرئيسية / رياضة
قُدامى ريال مدريد يُخططون للإطاحة بفلورنتينو بيريز
تاريخ النشر: الأثنين 07/12/2015 11:30
قُدامى ريال مدريد يُخططون للإطاحة بفلورنتينو بيريز
فلورنتينو بيريز
 يوروسبورت عربية- يبدو ان الحملات المُطالبة بتنحّي فلروتتينو بيريز عن عرش نادي ريال مدريد توسّعت وما عادت صادرة فقط عن جماهير النادي الملكي بل تعدتها لتصل الى أساطير النادي أمثال فيرناندو هييرو راؤول غونزاليس ومانولو سانشيزالذين أشيع أنهم يُحضرون لحملة انتخابية باسم "Soy Madridista" (انتمي لريال مدريد) لمواجهة فلرونتينو بيريز الذي يحتفل بعامه الـ13 في سدة الرئاسة.
ونقلت صحيفة "سبورت" أولى أهداف الحملة هو تغيير قانون نصّه فلورنتينو بيريز شخصياً عام 2012 يسمح فقط لأصحاب الثراء الفاحش من الترشّح لمنصب رئاسة ريال مدريد.
وأشارت الصحيفة أن أساطير النادي يسعون لتقديم مشروع قانون مشابه لذلك المُطبّق في نادي بايرن موينخ الألماني المملوك الذي ينص على إعطاء الساطة الحامو في النادي للأعضاء وللاعبين القدامى الذيم يتولون الأمور الاقتصادية للنادي.
ولفتت "سبورت" أن فلورنتينو بيريز ليس بعيداً عن هذه الحملة وهو تماماً لها، وهي بقيادة كل من هييرو وسانشيز حالياً على أن ينضم لهما راؤول غونزاليس عام 2017 بعد الانتهاء من مشروعٍ خاص في نيويورك، مسيرةً الى أن اللاعبين الـ3 خرجوا من القلعة البيضاء في فترة حكم بيريز نفسه في إشارة الى راؤول لم يحظَ بالتكريم الذي يليق به إلا بعد انتقاله الى البوندسليغا وإعلانه الاعتزال إافة الى العلاقة الباردة التي سادة بيت بيريز وهييرو سابقاً ما يجعل هذه الحملة محتدمة.
ومن المتوقع أن تحصل هذه الحملة على تأييد واسع من قبل الجماهير الغاضبة على بيريز وإدارته التي أظهرت عدم حرفيتها مؤخراً في فضيحة "قادش" بالإضافة الى الأخبار التي تتطاير حول تحكم بيريز بتشكيلة الملكي التي يفرضها على المدرب رافاييل بينيتيز.
 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017