الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
محافظ سلفيت يلتقي ليلى دعيبس مديرة مشروع المجالس المحلية الشبابية
تاريخ النشر: الخميس 03/04/2014 08:49

 التقى محافظ سلفيت عصام ابو بكر في مكتبه ليلى دعيبس مديرة مشروع المجالس المحلية الشبابية في منتدى شارك الشبابي يرافقها رئيس مجلس شبابي سلفيت عادل اشتيه وطاقم من منتدى شارك الشبابي.

في بداية اللقاء رحب المحافظ ابو بكر بزيارة وفد منتدى شارك والمجلس الشبابي المحلي، وابدى استعداده للتعاون مع المجالس الشبابية المحلية القائمة في محافظة سلفيت، مبينا انهم حققوا نجاحات كبيرة على صعيد الفعاليات والنشاطات المجتمعية التي نظمت خلال الفترة السابقة.

وتحدث أبو بكر عن مشاريع وانجازات تسعى المحافظة الى تطويرها من بينها برنامج توثيق الاماكن الاثرية والتاريخية في المحافظة، من خلال زيارات ميدانية لهذه الاماكن بهدف التوثيق والترويج الاعلامي لها، خاصة وان الاستيطان بدأ يبتلع جزءا كبيرا من هذه المواقع التاريخية كما هو حاصل الان في دير سمعان في محاولة من الاحتلال لايجاد جذور تاريخية مزورة. وشدد ابو بكر على اهمية تعزيز ثقافة السلم الاهلي بين المواطنين في سلفيت كونه من اهم اشكال الصمود والوقوف في وجه الاحتلال والاستيطان وتعزيز الجبهة الداخلية وتعميم الثقافة الايجابية الموحدة والتى يعتبر الشباب روادها.

بدورها اعربت دعيبس عن سعادتها بهذا اللقاء، واطلعت المحافظ على اهمية وطبيعة عمل المجالس الشبابية المحلية التى تم تنفيذها من قبل منتدى شارك الشبابي في عدة محافظات بالشراكة مع مؤسسات عالمية وبتمويل من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية. وقالت مديرة مشروع المجالس المحلية ان الافكار التى يتم طرحها تخدم المجالس الشبابية في كافة المحافظات وانها تسعى الى توطيد العلاقة بين المجلس الشبابي المحلي في مدينة سلفيت ومؤسسة المحافظة من خلال طرح افكار قائمة على التعاون الثنائي المشترك بما يخدم التوجه العام والخطط المرسومة لتعزيز دور الشباب ومشاركتهم الفاعلة في المجتمع المحلي.

وفي نهاية اللقاء اشار رئيس مجلس شبابي سلفيت عادل اشتيه الى ان المجلس الشبابي على جاهزية تامة للتعاون في كافة المجالات التى من شأنها خدمة المحافظة والارتقاء بها، وقدم الشكر لمحافظة سلفيت ومحافظها ولمؤسسة منتدى شارك الشبابي على التعاون الدائم والاستمرار في تطوير ودعم المبادرات الشبابية.

mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017