memantin iskustva memantin alzheimer memantin wikipedia"> مغامر يفقد حياته أثناء مشاركته في القفز الجماعي - أصداء memantin iskustva memantin alzheimer memantin wikipedia">
الرئيسية / منوعات
مغامر يفقد حياته أثناء مشاركته في القفز الجماعي
تاريخ النشر: الجمعة 04/04/2014 03:09
مغامر يفقد حياته أثناء مشاركته في القفز الجماعي
مغامر يفقد حياته أثناء مشاركته في القفز الجماعي

 لوس أنجليس - د ب أ :


    لقي لاعب قفز حر حتفه خلال استعداده للمشاركة في محاولة لتحطيم الرقم القياسي العالمي في القفز اليوم الخميس عندما أخفق في فتح المظلة الخاصة به وذلك حسبما افاد المنظمون.

وقع الحادث في دورة تدريبية في سماء مدينة ألوي بولاية اريزونا الامريكية حسبما أفاد جولسين جيلبرت المتحدث باسم الفريق الذي كان يحاول تحطيم الرقم القياسي العالمي . وقال جيلبرت إن لاعب القفز الحر واجه عطلا في فتح المظلة الرئيسية حيث كان قريب جدا من الأرض بحيث لم يتمكن من فتح المظلة الاحتياطية بأكملها. وقد أعلن عن وفاة لاعب القفز الحر في موقع الحادث ، وقد تم حجب اسمه حتى يتم إبلاغ أقاربه بوفاته.

ووقع الحادث في الوقت الذي كان فيه المئات من هواة القفز بالمظلات يستعدون لتحطيم الرقم القياسي العالمي المسجل للقفز الجماعي والذي يقوم خلاله 222 لاعبا بالقفز من 10 طائرات وعمل تشكيلين منفصلين قبل أن يفتحوا مظلاتهم.

وقد قرر الفريق أن يمضي قدما في محاولة القفزة الجماعية تلك تكريما لزميلهم الذي لقي حتفه.وقال الفريق في مدونته على شبكة الانترنت " لقد اجتمع اعضاء الفريق بأكمله بعد هذا الحادث واتفقوا وسط العناق والدموع على القيام بقفزة خاصة اطلقوا عليها" الرجل المفقود ... قفزة جماعية " تكريما لصديقهم الذى لقي حتفه. وقد قرر الفريق مواصلة العمل لتحطيم الرقم العالمي ولكن بمشاركة 221 لاعبا فقط.
 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017