الرئيسية / رياضة
مانشستر يونايتد يرصد 400 مليون لضم 5 نجوم من الصف الأول!
تاريخ النشر: الجمعة 08/01/2016 16:49
مانشستر يونايتد يرصد 400 مليون لضم 5 نجوم من الصف الأول!
مانشستر يونايتد يرصد 400 مليون لضم 5 نجوم من الصف الأول!

 ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية في تقرير مُفصّل ان مانشستر يونايتد رصد 400 مليون باوند للتعاقد مع 5 نجوم من الصف الأول هم: كريستاينو رونالدو، نيمار دا سيلفا، غاريث بيل، توماس مولر، هاري كين.

ويسعى مانشستر يونايتد الى تعزيز صفوفه بالكامل والعودة عبر قافلة من النجوم اللامعين للعودة الى مصاف أندية الصف الأول في أوروبا.
وذكرت الصحيفة ان نيمار هو هدف مانشستر الأول إذ تسعى جاهدة للتوقيع معه قبل أن يُمدد عقده مع برشلونة، وتبلغ قيمة كسر عقد النجم البرازيلي حالياً 144 مليون يورو، الأمر الذي لا يرى فيه الشياطين الحمر اي عائق.
اما الهدف الثاني الأكثر الحاحاً هو الويلزي غاريث بيل الذي أبدى مانشستر يونايتد إهتماماً كبيراً به في الموسمين الأخيرين، ويُعتقد أن مع قدوم المدرب زين الدين زيدان سيُسحب من الويلزي الدور الكبير الذي اعطاه اياه المدرب النُقال رافاييل بنيتيز، ما سيدفع النادي الانكليزي الى تعزيز المساعي للتوقيع معه.
والتوقيع الذي يحلم به مطولاً الشياطين الحمر فهو بإستعادة البرتغالي كريستاينو رونالدو الى قلب الأولد ترافورد في عودة قد تكون ملحمية تُسعد قلب الجماهير، إلا أن الدون بات يرتبط إسمه بخيارين فقط هما البقاء في مدريد او الانتقال الى باريس سان جيرمان الفرنسي.
وعن باقي بالتعاقدات يرى اليونايتد في نجم توتنهام هوتسبير هاري كين مستقبلاً واعداً من شأنه أن يكون استثماراً لمستقبل الشياطين، إلا أن هذا التعاقد يُعتبر  الاصعب نظراً لتركيزه على اللعب كأساسي وعدم اهتمامه بالانتقال قبل مسابقة يورو 2016.
أما التوقيع الأخير الذي يأمل يونايتج بحصوله هو باستقدام اللاعب اللماني توماس مولر الذي عرف بداياته بفضل المدرب لويس فان غال وهواليوم يطلبه بالإسم لتعزيز كتيبته في انكلترا. 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017