الرئيسية / رياضة
لا تغيير في صدارة إسبانيا بعد انتصارات ساحقة للثلاثة الكبار
تاريخ النشر: الأثنين 18/01/2016 11:33
لا تغيير في صدارة إسبانيا بعد انتصارات ساحقة للثلاثة الكبار
لا تغيير في صدارة إسبانيا بعد انتصارات ساحقة للثلاثة الكبار

حافظ أتليتيكو مدريد على صدارة دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم متقدما بنقطتين على أقرب منافسيه بعد فوزه 3-صفر على ملعب لاس بالماس، فيما واصل برشلونة حامل اللقب وريال مدريد مطاردته بانتصارين ساحقين في مواجهة أتليتيك بيلباو وسبورتنج خيخون على الترتيب اليوم الأحد.

وسجل البرازيلي فيليبي لويس هدفا وهز أنطوان جريزمان الشباك مرتين، ليرفع رصيده إلى 12 هدفا في الدوري هذا الموسم مع أتليتيكو، الذي يملك 47 نقطة من 20 مباراة.

وافتتح ليونيل ميسي الفائز بلقب أفضل لاعب في العالم للمرة الخامسة الأسبوع الماضي التسجيل من ركلة جزاء، ليمهد الطريق نحو فوز برشلونة 6-صفر على ضيفه بيلباو الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد الحارس، فيما سجل لويس سواريز مهاجم أوروجواي ثلاثة أهداف ليتصدر قائمة هدافي المسابقة.

واحتسب الحكم ركلة جزاء مبكرة لبرشلونة بعد عرقلة سواريز من الحارس جوركا إيرايزوز، ليضطر فريقه لإكمال المباراة بعشرة لاعبين.

ويحتل برشلونة بطل إسبانيا وأوروبا الذي يملك مباراة مؤجلة المركز الثاني برصيد 45، ويتقدم بنقطتين على ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

وواصل ريال مدريد تقدمه تحت قيادة المدرب الجديد زين الدين زيدان، عندما سجل كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة هدفين لكل منهما، ليفوز الفريق 5-1 على ضيفه خيخون المتعثر.

وكان جاريث بيل افتتح التسجيل لريال مدريد، لكنه اضطر للخروج من أرض الملعب بسبب إصابة محتملة في ربلة الساق قبل نهاية الشوط الأول. 

المصدر: رويترز

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017