الرئيسية / الأخبار / فلسطين
اعتقالات في الضفة وتدريبات عسكرية يتخللها انزال عسكري في محيط نابلس
تاريخ النشر: الأربعاء 03/02/2016 05:21
اعتقالات في الضفة وتدريبات عسكرية يتخللها انزال عسكري في محيط نابلس
اعتقالات في الضفة وتدريبات عسكرية يتخللها انزال عسكري في محيط نابلس

 نابلس- أصداء- اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الاربعاء عدة شبان من بلدات ومناطق متفرقة في الضفة، فيما واصل جيش الاحتلال تدريباته العسكرية في أكثر من منطقة فلسطينية.

 

وداهمت قوة للاحتلال مخيم عايدة قضاء بيت لحم وتمركزت في وسط المخيم وبالقرب من مدخل مفتاح العودة واعتقلت الشابين فاروق مأمون بدير وخليل ابو سرور وسط مواجهات اندلعت هناك، وفي وقت سابق اعتقل الاحتلال الشاب احمد عرفة من مخيم الدهيشة على حاجز غوض عتصيون.

 

كما اعتقلت في بلدة بيت أمر شمال الخليل الشاب عمر احمد عيسى عوض (30 عاما) بعد دهم منزله وسط البلدة، وفي مدينة الخليل سلمت سلطات الاحتلال شقيق  الشهيد ايهاب مسودة اشعارا لمراجعة مخابرات الاحتلال بعد دهم منزله، واعتقلت قوة للاحتلال الطفلين نزار سلهب وعوني ابو شمسية من الخليل بعد دهم قوة للاحتلال حي واد الهرية، فيما اعتقل الفتى يزن عبد الله مسالمة من بيت عوا قضاء الخليل.

 

وداهمت دوريات الاحتلال بلدة يعبد قضاء جنين وتمركزت في منطقة السهل والبيارة، فيما انتشرت انباء عن دخول قوة خاصة للبلدة، وحسب شهود عيان فان مواجهات اندلعت في البلدة استخدم  فيها الجنود قنابل الغاز بكثافة.

 

واعتقلت دورية للاحتلال على حاجز طيار بين نابلس وجنين الليلة الفائتة الشاب محمود زيود من بلدة تعنك ونقلته لجهة غير معلومة.

 

وشهدت عدة مناطق في محيط محافظة نابلس مناورات وتدريبات عسكرية بينها محيط بلدتي بيت دجن وبيت فوريك والساوية تخللها تحليق للطائرات وعمليات انزال .

 

واعتقلت قوات الاحتلال مساء امس الشاب محمد داوود من قرية بيت دقو من أحد الأحياء القريبة من الجدار الفاصل، كما تم اعتقال شاب آخر لم تعرف هويته. كما اعتقل مالك ناصر من بلدة بيت عنان خلال وجوده في منطقة الجبيع.

 

يتبع

 

 

 

 

 

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017