memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia"> معرض قصص الاطفال في حديقة مكتبة بلدية نابلس - أصداء memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia">
الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
معرض قصص الاطفال في حديقة مكتبة بلدية نابلس
تاريخ النشر: السبت 05/04/2014 21:51
معرض قصص الاطفال في حديقة مكتبة بلدية نابلس
معرض قصص الاطفال في حديقة مكتبة بلدية نابلس

 

 


افتتحت بلدية نابلس معرض قصص الأسـبوع الوطني للقراءة في مكتبة بلدية  نابلس تحت عنوان " اقرأ كي تحيا " وذلك بحضور السيد خليل عاشور نائب رئيس البلدية وبمشاركة مدير مكتب وزارة الثقافة السيد حمد الله عفانه،  وعدد من ممثلي المؤسسات الرسمية، وعدد من أساتذة وطلبة المدارس في المدينة.


في كلمته أكد السيد خليل عاشور نائب رئيس بلدية نابلس على دور مكتبة بلدية نابلس في تعزيز الجانب الثقافي في محافظة نابلس من خلال الفعاليات والأنشطة التي تنظمها المكتبة باستمرار.

وأوضح السيد ضرار طوقان مدير مكتبة البلدية أن هذا المعرض يشكل حلقة من سلسلة النشاطات التي تنظمها   مكتبة بلدية نابلس ضمن فعاليات أسبوع الثقافة ، حيث يتضمن المعرض على قصص متنوعه من شأنها تعزيز  الثقافة لدى الطلبة ، وجميع فئات المجتمع.

وبدوره أشاد مدير مكتب وزارة الثقافة  في محافظة نابلس السيد حمد الله عفانه بعراقة المكان وأهميته في نشر  nوتعزيز القراءة لجميع فئات المجتمع وعلى مر العقود الماضية، حيث شكلت المكتبة ومازالت منهلا للعلم  منذ تأسيسها.

والقي احد رواد المكتبة الأوائل الأستاذ بشير شرف كلمة شكر فيها بلدية نابلس وطاقم المكتبة على جهودهم اهتمامهم بالكتاب ورواد المكتبة على مر العصور.

 
 
 
 
 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017