الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يقتحم مناطق في جنين والخليل ورام الله فجر اليوم
تاريخ النشر: الثلاثاء 09/02/2016 05:49
الاحتلال يقتحم مناطق في جنين والخليل ورام الله فجر اليوم
الاحتلال يقتحم مناطق في جنين والخليل ورام الله فجر اليوم

 نابلس- أصداء- داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم مناطق عدة بالضفة الغربية، أبرزها في جنين والخليل ورام الله، وشنت عمليات دهم واستجواب.

 

وقالت مصادر محلية في بيت لحم ان قوة للاحتلال اقتحمت بلدة نحالين وسط اطلاق قنابل الغاز المدمع والصوتية صوب منازل الاهالي، كما تمركزت قوة اخرى قوة للاحتلال على المدخل الغربي لبلدة بيت فجار جنوب بيت لحم .

 

وفي الخليل تمركزت دوريات الاحتلال في باب الزاوية وسط المدينة، فيما تواصل عائلة الشهيد ايهاب مسودة اخلاء منزلها المهدد بالهدم.

 

وداهمت قوات الاحتلال بأعداد كبيرة من جنودها وعدد من الآليات العسكرية بلدة بيت أمر فجر اليوم على مثلث العين واقتحمت منزل المواطن نصري صبارنة، حيث قام جنود الاحتلال بتفتيش المنزل من الداخل والخارج، واثتاء التفتيش حصلت مشادات كلامية واشتباك بالأيدي بين جنود الاحتلال واصحاب المنزل بسبب استفزاز جنود الاحتلال لسكان المنزل، حيث قام جنود الاحتلال باعتقال ثلاثة اشقاء من داخل المنزل الذي تمت مداهمته وهم: رشيد نصري رشيد صبارنة (31عاما)، يوسف نصري رشيد صبارنة (29 عاما)، رشدي نصري رشيد صبارنة (21 عاما).

 

 وقبل انسحاب قوات الاحتلال وقعت مواجهات في المنطقة مع جنود الاحتلال الذين اطلقوا قنابل الغاز باتجاه منازل المواطنين، مما ادى الى حدوث حالات اختناق عولجوا ميدانيا وانسحبت قوات الاحتلال الى معسكر عصيون شمال بيت امر.

 

واعتقلت قوات الاحتلال في بلدة طمون قضاء طوباس محمد حسين بشارات بعد مداهمة، فيما جرى اقتحام بلدتي قباطية ومركة في قضاء جنين، بالاضافة إلى اعتقال الشاب شدوان الأشقر من بلدة صيدا قضاء طولكرم.

 

وشهد مخيم قلدنيا شمال القدس مواجهات استمرت حتى ساعات الفجر الأولى دون ان تسجل اعتقالات.

يتبع

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017