الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يواصل حملات الاعتقال بالضفة
تاريخ النشر: الخميس 18/02/2016 05:40
الاحتلال يواصل حملات الاعتقال بالضفة
الاحتلال يواصل حملات الاعتقال بالضفة

نابلس-اصداء- واصلت سلطات الاحتلال حملات الدهم والاعتقال في انحاء عديدة من الضفة الغربية وتركزت في مناطق جنوب الضفة الغربية.

 

واقتحمت قوات الاحتلال مخيمي الدهيشة وعايدة واعتقلت واعتقلت الشاب محمد المغربي شقيق الشهيد محمود المغربي ثم اخلت سبيله لاحقا مع شاب اخر، كما جرى دهم  بلدة نحالين واعتقال الشاب محمد إسحق نجاجرة، كما جرى اقتحام منزل عادل التعمري  ومحمد الباير في بيت لحم.

 

 كما سلمت قوات الاحتلال بلاغا للطفل محمود أحمد المغربي بلاغا لمراجعة مخابراتها الساعة التاسعة صباحا، مع العلم انه تم الإفراج الليلة عن والدته الأسيرة هنادي المغربي زوجة الاسير احمد المغربي بعد اعتقال دام لمدة شهر.

 

وداهمت قوات الاحتلال منزل عائلة الشهيد حسين أبو غوش  في مخيم قلنديا منفذ عملية الطعن في مستوطنة بيت حورون غربي رام الله وسلمت العائلة قراراً بهدم المنزل وأمهلتهم حتى 23-2-2016 لاستئناف القرار.

 

وفي الخليل اعتقلت قوات الاحتلال  الأسير المحرر كريم شاهين من مدينة الخليل بعد الاستدعاء للمقابلة.

 

كما تعرضت بلدة يعبد قضاء جنين لاقتحام قوة للاحتلال خاصة في المنطقة الشرقية بها تخلله اطلاق قنابل الصوت بكثافة،كما تواجدت قوات الاحتلال الليلة في محيط بلدات صانور وميثلون وقباطية، حيث تم اقتحام منزل في بلدة صانور، ولم ترد أنباء حتى اللحظة عن اعتقالات.

 

واعتقلت سلطات الاحتلال في خربة شوفة قضاء طولكرم الشاب احمد  حسان ريحان بعد العبث بمحتويات منزله.

 

 

وتواصل قوات  الاحتلال تدريباتها العسكرية في المنطقة الواقعة شرقي بلدتي بيت دجن وبيت فوريك على تخوم محافظة نابلس الشرقية، تخللها سماع اصوات انفجارات وتحليق للطائرات العمودية العسكرية، وتتركز عمليات التدريب في اراضي خربة طانا.

 

 وبين نادي الأسير الفلسطيني في بيان له اليوم الخميس، أن الاحتلال اعتقل من بلدة ديراستيا قضاء سلفيت ثلاثة مواطنين وهم: جهاد عبد الكريم عبد الله (21 عاماً)، مصطفى داود عبد الله (18 عاماً)، كرم راضي عبد الله (18 عاماً). كما واُعتقل ثلاثة مواطنين من محافظة طولكرم، وهم: أحمد حسان ريحان، محمد زيتون، علاء مازن زيدان.

ومن بلدة القبيبة قضاء القدس اُعتقل مواطنين اثنين وهما: يوسف عبد الحافظ معالي (15عاماً)، محمد علي حمودة (15 عاماً).
وفي بلدة نحالين قضاء بيت لحم اعتقل الاحتلال المواطن محمد علي نجاجرة (20 عاماً)، كما واعتقل مواطن آخر من مدينة دورا قضاء محافظة الخليل وهو لؤي باسل شديد (18 عاماً).

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017