mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke"> الاحتلال يدهم بلدات في جنين وبيت لحم والخليل ويشن حملة اعتقالات - أصداء mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke">
الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يدهم بلدات في جنين وبيت لحم والخليل ويشن حملة اعتقالات
تاريخ النشر: الأثنين 22/02/2016 06:08
الاحتلال يدهم بلدات في جنين وبيت لحم والخليل ويشن حملة اعتقالات
الاحتلال يدهم بلدات في جنين وبيت لحم والخليل ويشن حملة اعتقالات

نابلس- أصداء- شن الجيش الإسرائيلي فجر اليوم حملة دهم واعتقال في مناطق عدة في جنين ورام الله والخليل وبيت لحم، واعتقل عدة شبان وأغلق مداخل بلدات أخرى.

 

وقالت مصادر محلية ان جهاز المخابرات الاسرائيلي اتصل بعائلة ابو قويدر من الدوحة بيت لحم وابلغهم عن اعتقال طفلهم رسلان مجدي ابو قويدر 14 عاما و مع العلم أن الطفل مفقود منذ امس.

 

كما استدعت مخابرات الاحتلال  محمد حسن دوابشة والد الشهيد سعد، وحسين حسن دوابشة والد الشهيدة رهام، للمقابلة اليوم الساعة الواحدة ظهرا علماً بأن حسين ضرير ومريض ويغسل الكلى ثلاث مرات يومياً. 

واقتحمت قوة للاحتلال فجر اليوم مخيم الجلزون وبيتونيا برام الله وتمركزت في عدة مناطق فيها.

 

فيما اقتحم جيش الاحتلال الإسرائيلي مدينة الخليل وأزال  النصب التذكاري للشهيدة هديل الهشلمون الذي وضع قبل يومين على مدخل شارع الشهداء بمدينة الخليل، وجرى اعتقال احد الشبان في المدينة. وجرى اعتقال عدي الشرباتي وعبد الرحمن رمضان.

 

واقتحمت قوه خاصة من وحده اليسام الإسرائيلية احد المباني قيد الإنشاء في كفر كنا المحتلة 48 وحاولت اعتقال من كان فيها مع العلم أن الذين كانوا فيها تمكنوا من الفرار، وجلهم من العمال من بلدة بيت دجن شرق نابلس شمال الضفة الغربية.

 

من جانب متصل داهمت قوات الاحتلال عددا من المنازل في قباطية بينها منزل الشهيد قصي أبو الرب، وأبو مازن نزال وليد عبد الباسط، وحكيم العودة وسلمت محمد الجمباز إشعارا، لمراجعة المخابرات. كما جرى اغلاق طريق قباطية الزبابدة بالسواتر الترابية.

 

وفي بيت لحم أفاد الناشط الشبابي احمد حسن باعتقال الاحتلال للشاب محمد سمير عبد اللطيف ديرية 17 عام عقب اقتحام قوات الاحتلال لبلدة بيت فجار جنوب بيت لحم

 

 واقتحمت قوة للاحتلال منزل المواطن نمر علاونة في بلدة جبع قضاء جنين وخلفت فيه خرابا كبيرا.

يتبع

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017