الرئيسية / رياضة
شيهان اشتيه يعود من جولة ناجحة في "سراييفو"
تاريخ النشر: الثلاثاء 23/02/2016 11:11
شيهان اشتيه يعود من جولة ناجحة في "سراييفو"
شيهان اشتيه يعود من جولة ناجحة في "سراييفو"

 نابلس/

عاد مؤخرا الشيهان "عمر اشتيه" 7 دان ممثل "جمعية الكاراتيه التقليديه العالميه" WTKA و"الاتحاد العالمي للبوشيدوكان ساموراي بودو" I.B.S.B.F في فلسطين والشرق الأوسط من جولة ناجحة جدا في "سراييفو" بعد إشرافه على كورس تدريبي دولي بالكاراتيه هناك.

وقال "شيهان اشتيه" انه أشرف على الكورس التدريبي الدولي الذي نظمه هناك في نادي "سامبون" بمدينة سراييفو والذي يشرف على التدريب فيه البطل والمدرب الدولي والحائز على عدة بطولات دوليه عديدة "كنان كاديتش"3 دان, ونادي" ري" في مدينة "زينتسا" والذي يشرف على التدريب فيه المدرب والبطل الدولي "ايلدين جوليج" 4 دان ,والذي يشرف على التدريب في أربعة نوادي في المدينة.

وأضاف "اشتيه" انه أشرف على المعسكر الذي نظم على فترتين, وفي يومين مختلفين وبمكانين منفصلين قرابة "80 " لاعب كاراتيه من كافة الأحزمة والمستويات والفئات العمرية..وقد اشتمل المعسكر على أهم الأساسيات في فنون الكاراتيه والدفاع عن النفس والمهارات التي يحتاج لها كل لاعب ومحترف في الكاراتيه,,كما وتم التركيز على أهم الأساسيات في الكاتا وخاصة "كاتا هيان" الخمسة وبعض الكاتا المتقدمة للدرجات العالية..فيما اختتم المعسكر بالتركيز على الكوموتيه وكيفية استثمار الكيهون والكاتا في التطبيق العملي لمهارات الكوموتيه في البطولات والمنافسات المحلية والدولية.

وأوضح "شيهان اشتيه" انه قام بتطبق العديد من الكيهونات والتكنيكات مع الطلبة المشاركين ومع مدربيهم, وذلك بحضور وبمشاركة الأهالي وأولياء الأمور الذين كان لديهم الاهتمام الكبير في حضور كافة فقرات التدريب التي نالت اعجابهم..

وقد ألقى "شيهان اشتيه" كلمة رحب فيها بالحضور والمهتمين والأهالي من الآباء والأمهات شاكرا لهم على حسن الضيافة, والتقط معهم الصور التذكارية مع العلم الفلسطيني والحطة الفلسطينة.

فيما تمت اشتضافة الشيهان اشتيه في اليوم الثالث في حلقة تلفزيونية خاصة لمدة 25 دقيقة مباشرة في راديو وتلفزيون "فوجوشتا" في مدينة "سراييفو" حول الكاراتيه, وحول تاريخه الحافل فيها لأكثر من 37 عام محليا ودوليا.

وفي نهاية الكورس التدريبي تحدث المدربان "كينان وايلدين" شاكرين الشيهان اشتيه على حضوره وتجشمه مشاق السفر من "فلسطين" إلى "سراييفو", مثمنين جهوده في تطوير الكاراتيه في فلسطين وعلى المستوى الدولي داعين له للإشراف مرة أخرى خلال العام 2016 على كورس تدريبي سوف كبير سيشارك فيه 300 لاعب كاراتيه وسينظم في 3 مدن بوسنيه.

 

 

 

 

 

المزيد من الصور
شيهان اشتيه يعود من جولة ناجحة في "سراييفو"
شيهان اشتيه يعود من جولة ناجحة في "سراييفو"
شيهان اشتيه يعود من جولة ناجحة في "سراييفو"
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017