mildin og amning mildin creme mildin virker ikke"> كريستيانو رونالدو يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا - أصداء mildin og amning mildin creme mildin virker ikke">
الرئيسية / رياضة
كريستيانو رونالدو يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا
تاريخ النشر: الأربعاء 24/02/2016 21:19
كريستيانو رونالدو يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا
كريستيانو رونالدو يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا

حقق نجم الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو، إنجازا لم يصل إليه رياضي آخر، حيث تشير الدرسات والإحصائيات إلى أن لاعب ريال مدريد هو أول رياضي في العالم يصل عدد متابعيه على شبكات التواصل الاجتماعي إلى 200 مليون متابع.

ونشرت شركة "هوكيت" المختصة بتتبع حسابات الشخصيات الرياضية على كافة مواقع التواصل الإجتماعي أن العدد الذي وصل إليه رونالدو تم جمعه من 3 حسابات للاعب على "فيسبوك" و"تويتر" و"إنستجرام".

ويصل عدد المعجبين بصفحة رونالدو الشخصية على فيسبوك إلى حوالي109.7 ملايين معجب، مقابل 49.6 متابع على حسابه بـ"إنستجرام"، و40.7 مليون متابع على شبكة "تويتر".

ويحتل المركز الثاني في القائمة، نجم برشلونة ليونيل ميسي الذي يبلغ عدد متابعيه على "فيسبوك" وإنستجرام" فقط إلى 122 مليون متبع، علما بأنه لا يملك حسابا شخصيا على موقع "تويتر"، أما أفضل رياضي أميركي في هذه الناحية فحو نجم كرة السلة ليبرون جيمس برصيد 69 مليون مابع.

وحسب هوكيت فإن رونالدو يملك معجبين أكثر من كل فرق دوري الكرة الأمريكي ولاعبيه، كما أنه يتفوق بـ3 أضعاف على كافة فرق دوري البيسبول الأمريكي. 

المصدر: كووورة

mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017