الرئيسية / منوعات / صحة
ماذا تخبرك فصيلة دمك عن شخصيتك ؟
تاريخ النشر: الأثنين 29/02/2016 18:37
ماذا تخبرك فصيلة دمك عن شخصيتك ؟
ماذا تخبرك فصيلة دمك عن شخصيتك ؟

 يتكون الدم من البلازما وخلايا الدم الحمراء وخلايا الدم البيضاء والصفائح الدموية، ويتم تصنيف الدم وفقاً لفصيلته، والعوامل التي تخضع إلى الوراثة، ومع التقدم العلمي أثبتت العديد من الدراسات العلمية على وجود علاقة كاملة بين الصفات الشخصية وفصيلة الدم.

وذكرت صحيفة رأي اليوم أن الكثير من العلماء وجدوا أنه توجد علاقة وثيقة بين فصلية الدم والصفات الشخصية للفرد وقد وضع العلماء تحليلاً لكل فصيلة دم وعلاقتها بالصفات الشخصية على النحو التالي:

– فصيلة الدم A:

يتمتع أصحاب تلك الفصيلة بالتوتر الدائم والقلق الزائد والذى يؤدي إلى ضعف المناعة مع تفضيلهم إلى التحديات العقلية، وتكريس حياتهم للعلم والدراسة والبحث، لا يستطيع أصحاب هذه الفصيلة في العمل بنظام الفريق ويفضلون العمل الفردي ولكن إذا اقتضت الحاجة للعمل ضمن فريق فيستطيعون العمل بشكل منظم، وقد وجد الأطباء أيضاً ميول تلك العينة إلى الحماس الشديد لتحقيق الأهداف والأحلام الخاصة بهم.

– فصيلة الدم B:

يعتبر أصحاب تلك الفصيلة من المبدعين الذين يتحلون بالذكاء، وعلى رقة المشاعر والإحساس المرهف، مما يجعلهم يركزون على أنفسهم معظم الوقت فيبدون من النوع الأناني.

– فصيلة الدم AB:

يتمتع أصحاب هذه الفصيلة بصفات كثيرة مختلفة فهم جديرا بالثقة، خجولاً، عاطفياً بطريقة عالية، أصحاب تلك الفصيلة من الشخصيات الجذابة يميلون إلى الروحانية في التعامل، يتصف بالهدوء و ردود الأفعال الهادئة.

– فصيلة الدم O:

أصحاب تلك الفصيلة من الشخصيات البسيطة الطباع، يتمتع بصفة القائد الجيد والمهارة والحدس العالي الذى لا يخيب، القدرة على الإدارة في مختلف الظروف الصعبة، واثقاً بنفسه يتمتع بالنشاط والحيوية الدائمة، لا ينظر إلى المشاعر في كثير من الأوقات.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017