الرئيسية / رياضة
أهلي الخليل يرصّع بتاج دوري الممتازة بكرة الطاولة
تاريخ النشر: السبت 19/03/2016 20:57
أهلي الخليل يرصّع بتاج دوري الممتازة بكرة الطاولة
أهلي الخليل يرصّع بتاج دوري الممتازة بكرة الطاولة

  رام الله-إعلام اللجنة الأولمبية

حافظ أهلي الخليل على لقب بطل دوري الدرجة الممتازة بكرة الطاولة للسنة الثانية على التوالي، بعد أن حقق رقماً قياسياً بتسجيله 11 انتصاراً وبالعلامة الكاملة دون أي خسارة، جامعاً 22 نقطة، وبفارق مريح عن الوصيف مركز العروب برصيد 16 نقطة.

وتوّج الأهلي باللقب بعد تأكيد تفوقه مع ختام الجولة الأخيرة، التي احتضنتها كلية فلسطين التقنية أمس الجمعة، بحضور أمين عام اللجنة الأولمبية منذر مسالمة، والدكتور وليد القرة مدير عام مشفى الانجيلي في نابلس راعي دوري الممتازة للسنة السادسة توالياً.

ومثل فريق الأهلي البطل كل من راضي الشريف وحسام دوفش وسلامة الزغير، بقيادة المدرب كامل دوفش، حيث شكّل لاعب المنتخب حسام دوفش صمام الأمان لفريقه وكان له الدور الأبرز في حسم اللقب، واستحق مركز شباب العروب المركز الثاني بعد اجتهاد مميز للثلاثي محمد كواملة ومعاذ الهرش وحسام كواملة، فيما نال جائزة الفريق المثالي نادي سنجل ممثلاً بالثلاثي فادي مسالمة ورامي مسالمة ومحمود مسالمة، كما تم تكريم لاعبي المنتخب حسام كوالمة وإبراهيم المغربي كأصغر مشاركين في البطولة.

من جهته شكر رضوان الشريف نائب رئيس اتحاد الطاولة، الدكتور وليد القرة على رعايته لدوري الممتازة وللمرة السادسة توالياً، مشيداً بمواقفه المميزة في دعم الرياضة الفلسطينية بشكل عام واتحاد كرة الطاولة على وجه الخصوص.

وأكّد رضوان الشريف على أن الدعم المادي والمعنوي الذي يقدمه الدكتور القرة سنوياً، انعكس ايجاباً وكفل استمرار برنامج اتحاد الطاولة بنجاح، وتمنى الشريف من المؤسسات ورجال الأعمال أن يحذو حذو الدكتور القرة لدعم الرياضة الفلسطينية باعتبارها مسؤولية مشتركة وطنية وأخلاقية وتربوية.

كما شكر الشريف سلوى خوري مديرة مكتب الدكتور القرة لتعاونها وتواصلها مع اتحاد الطاولة، كما عبّر عن امتنانه للدكتورة ديما الناظر عميدة كلية فلسطين التقنية على استضافتها الجولة الأخيرة وفتح أبواب ومرافق الكلية في خدمة نجاح الدوري.

وثمن الشريف جهود المشرفة فاطمة الفقيه والحكام الدوليين محمد سمحة ونائل سنقرط وأنيس أبو شنب وموسى شوقية في متابعة إدارة وتحكيم البطولة، وختم الشريف شاكراً التزام الأندية المشاركة في البطولة، وبارك للأهلي اللقب وتمنى التوفيق لمن لم يحالفهم الحظ في الموسم المقبل، داعياً أندية طارق بن زياد وأنصار القدس الهابطين إلى الدرجة الأولى، أن يعيدوا ترتيب أوراقهم من جديد على أمل العودة سريعاً إلى دوري الممتازة.

بدوره بارك الدكتور وليد القرة فوز الأهلي بلقب الدوري، وشكر جهود اتحاد كرة الطاولة على نجاح تنظيم البطولة، مؤكداً على ضرورة دخول القطاع الخاص كداعم رئيسي وأساسي في خدمة قطاع الرياضة الفلسطينية.

واختتم الدوري بتوزيع الجوائز وتبادل الدروع التقديرية لكل الجهات التي ساهمت في دعم ونجاح البطولة منذ بدايتها، بحضور أعضاء اتحاد الطاولة ليالي هدهد، أحمد الجوابره، وعيسى كنعان، والياس طمس، والضيوف أعضاء مستشفى الإنجيلي العربي، الدكتور مفيد يعقوب رئيس قسم جراحة الأعصاب والسيد محمد الميتاني المشرف التنفيذي، ومحمد سماعنه عضو جمعية أصدقاء المستشفى.

وجاء جدول الترتيب النهائي للدوري على النحو التالي:

 

الفريق

لعب

فاز

خسر

نقاط

له

عليه

الفارق

الترتيب

أهلي الخليل

11

11

صفر

22

30

4

26

الاول

مركز شباب العروب

11

8

3

16

28

13

15

الثاني

أرثوكسي القدس

11

8

3

16

26

16

9

الثالث

جمعية الشبان المسلمين

11

7

4

14

25

19

6

الرابع

هلال القدس

11

7

4

14

24

19

5

الخامس

نادي سلفيت

11

7

4

14

25

20

5

السادس

شباب الخليل

11

6

5

12

26

20

6

السابع

أبو ديس

11

4

7

8

23

23

صفر

الثامن

سنجل

11

4

7

8

16

24

-8

التاسع

ابداع دهيشة

11

3

8

6

16

28

-12

العاشر

طارق بن زياد

11

1

10

2

7

30

-23

حادي عشر

انصار المقدسي

11

صفر

صفر

صفر

صفر

صفر

صفر

الثاني عشر

 


mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
المزيد من الصور
أهلي الخليل يرصّع بتاج دوري الممتازة بكرة الطاولة
أهلي الخليل يرصّع بتاج دوري الممتازة بكرة الطاولة
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017