الرئيسية / رياضة
نادي عنبتا الرياضي يكرم لاعبي فريق السلة لحصولهم على بطولة فلسطين الدرجة الثانية
تاريخ النشر: الأحد 20/03/2016 13:59
نادي عنبتا الرياضي يكرم لاعبي فريق السلة لحصولهم على  بطولة فلسطين الدرجة الثانية
نادي عنبتا الرياضي يكرم لاعبي فريق السلة لحصولهم على بطولة فلسطين الدرجة الثانية

 كرم نادي عنبتا الرياضي الثقافي لاعبي ومدرب فريق كرة السلة لمناسبة حصولة على بطولة فلسطين الدرجة الثانية وتأهلة للدرجة الاولى لكرة السلة بمشاركة اهالي بلدة عنبتا ومؤسسات وفعاليات البلدة واعضاء الهيئة العامة للنادي والهيئة الادارية واللجنة الاستشارية للنادي.

واكد رئيس النادي د. معز ابو عليا في كلمة له عن مواصلة الهيئة الادارية في دعم فريق كرة السلة من أجل ان يتأهل في الدوري القادم ، جنبا الى جنب لدعم فريق كرة القدم لتأهله في الدوريات القادمة مثمنا جهود اعضاء الفريق ومدربهم في العمل على مواكبة الخطط التدريبية التي نفذها المدرب معهم في المباريات التي حدثت .

واستعرض ابو عليا انجازات النادي على الصعيد الرياضي والثقافي والاجتماعي وتأهيلة لقاعة النادي لتكون مصدر دخل للنادي ، بالاضافة الى حديثه عن اهم الانشطة التي قام بها النادي طوال فترة استلام الهيئة الادارية للنادي مثمنا ًدعم اهالي البلدة من رجال عمال وعائلات وافراد للنادي، متأملا بان يكون لهذا الدعم ثمرة انجاز على مستوى الوطن .

وبدورة أكد الرئيس الفخري للنادي سمير قبج على ضرورة مواصلة الدعم المالي والمعنوي لفرق النادي السلة و القدم ، مباركا لاهالي البلدة تأهل الفريق ، متأملا بان يكون هذا العام عام التميز والابداع والتفوق للنادي ، مشدد على اهمية تضافر الجهود كافة من مؤسسات وفعاليات لدعم النادي لما فيه خدمة للمشروع الرياضي للبلدة.

وتخلل الحفل فقرات فنية للمطرب جعفر شحادة حيا خلالها فريق كرة السلة والنادي واهالي البلدة ، بالاضافة الى فقرة دبكة لفرقة الشموع الذهبية ، وتضمن الحفل تكريم اللاعبين ، وجمع للتبرعات من اهالي البلدة لدعم فرق النادي المختلفة.

 


 
 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017