الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
سرحان دويكات يدعو الىوضع برنامج شعبي عصياني ووقف كافة التنسيقات مع الجانب الاسرائيلي
تاريخ النشر: الأربعاء 09/04/2014 22:53

 نابلس/

اكد القيادي وعضو المجلس الثوري لحركة فتح سرحان دويكات انالاستهداف غير المسبوق من الاحتلال للشعب الفلسطيني،والاستباحة المتواصلةللانسانالارض والشجر، والتهديدات الاخيرة التي اطلقتها حكومة اليمين في اسرائيل، تتطلب العودة الىالشعب الفلسطيني والرد على هذه التهديدات.

وقال دويكات في تصريح صحفي امس انشعبنا يعرف كيف يدافع عن نفسه،فهوشعبيمتلك التاريخ والكرامة والتجربة، ولا بد له من مواجهة التحديات بشجاعة وثبات.

ودعا دويكاتكافة الاطر الوطنية الفلسطينية الىالمبادرة لوضع خطة شاملة وبرنامج شعبي عصيانيواسع ضد الاحتلال، بما يضمن التفاف الشعب حول قيادته ومشروعه الوطني، الامر الذي سيعزز الثقة ما بين اطياف العمل السياسي والوطني.

وعلى المستوى الرسمي،وردا على موقف رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتنياهو بوقف التعامل مع المؤسسات المدنية الفلسطينية، فاعتبر دويكاتان ذلك يشكل مبررا كافيا لوقف كافة التنسيقات مع الجانب الاسرائيلي، بما فيها التنسيق الامني.

واكد دويكاتانالاجراءاتالاسرائيليةالاخيرةعلى الارضتهدف الى خلق بؤر توتر داخلي في صفوف الشعب الفلسطينيوتقويض السلطة،الامر الذي يتطلبمن الشعب الفلسطيني التوحد والانتباه لذلك، وان يرد بوحدته الوطنية وان يتوحد خلف القيادة السياسية التي تعمل على التقييم الداخلي الشامل وتنقية الجبهة الداخلية مما علق بها من امراضوادران لمواجهة التحديات القادمة.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017