الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
جمعية التضامن الخيرية تنفذ صرفية بمبلغ ( 228 ألف دينار )
تاريخ النشر: الخميس 10/04/2014 08:53

 أعلنت جمعية التضامن الخيرية عن البدء بتنفيذ صرفية "لجنة زكاة مناصرة الشعب الفلسطيني" في الأردن عن الأشهر من1—6-2014 وبلغت قيمة الصرفية 2282333 ألف دينار، وبعد أيام قليلة ستقوم الجمعية أيضا بتنفيذ صرفية الفردية للأيتام المكفولين من كفلاء محليين من محافظة نابلس وذلك عن الأشهر 1—3-2014من أيام السنة.


 حيث أن هذه المبالغ ستصرف لـ( 1561 ) يتيما عن فترة ستة شهور، و ستستفيد منها  740 أسرة، كما سيتم ستوزع المخصصات عن طريق حساب المعيلين في البنك وسيبدأ الصرف لمعيلات الأيتام ابتداء من اليوم 10-4-2014  والذي يصادف يوم اليتيم العالمي . 

وقد تم تجهيز هذه الصرفية بعد أن قام فريق عمل قسم الأيتام والدائرة والمالية بتجهيز وتقسيم المبالغ وترتيب الأمور المالية، حتى يتم تنزيل هذه المبالغ كل في حسابه .

جاء ذلك بناء على التقارير الدورية للأيتام التي عمل عليها فريق عمل قسم الأيتام طيلة أيام السنة، وما يتبعها من متابعة حالة اليتيم الصحية والتعليمية والثقافية، ومتابعة أحوال أم اليتيم وأوضاعها المالية والصحية والاجتماعية .

ومساهمة في التخفيف جزء من العبء الذي يقع على كاهل أمهات الأيتام قامت لجنة زكاة المناصرة  بإرسال الصرفية قبيل يوم اليتيم العالمي . و تقدم رئيس الجمعية  والهيئة الإدارية وموظفات قسم الأيتام وموظفو الدائرة المالية وجموع الأيتام وعائلاتهم الشكر للجنة زكاة مناصرة الشعب الفلسطيني لدعمها الدائم والمستمر للأيتام. وتوجهوا بالشكر والامتنان لكل المؤسسات والمجموعات والأشخاص الذين يدعمون برامج وأنشطة الجمعية الإنسانية . 
ودعت جمعية التضامن جموع المحسنين والمتبرعين إلى دعم مشروع كفالات الأيتام ، مؤكدين أن الجمعية توفر لمتبرعيها منافذ متنوعة لفعل الخير وبأنها كثفت جهودها الإنسانية و الخيرية، للتواصل مع المحسنين والخيرين، الذين يرغبون في كفالة الأيتام والتبرع لهم والوصول إلى المستحقين من المساكين والضعفاء والمتعففين ، بتوزيع المساعدات على الأيتام و الأسر الفقيرة و المتعففة .

 
 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017