mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke"> mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikkeكشفت دراسة كندية حديثة أن تناول الأطفال الرضع مكملات فيتامين "د" خلال العام الأول يعزز كتلة العضلات ويقلل الدهون في أجسامهم خلال السنوات الثلاثة الأولى من أعمارهم. "> مكملات فيتامين "د" تقوي عضلات الرضع<div style="display:none">mildin og amning <a href="http://graviditetogvit.site/mildin-graviditet.html">graviditetogvit.site</a> mildin virker ikke</div> - أصداء mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke, , أصداء، asdaapress، أخبار، فلسطين، تلفزيون، نابلس، القدس، اعتقالات، أسرى، سياسة، أخبار الفن، تكنولوجيا، أمين أبو ورده"> mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke" /> mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke" />
الرئيسية / منوعات / صحة
مكملات فيتامين "د" تقوي عضلات الرضع
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
تاريخ النشر: السبت 07/05/2016 12:40
مكملات فيتامين "د" تقوي عضلات الرضع<div style=mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
" border="0" src="../Uploads/Image/1774110084406642976.jpg" title="مكملات فيتامين "د" تقوي عضلات الرضع
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
">
مكملات فيتامين "د" تقوي عضلات الرضع
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
">
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
">
أنشر
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikkehttp://www.asdaapress.com/?ID=17742">
واتس آب
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke">
لينكدإن
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke">
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke">
كشفت دراسة كندية حديثة أن تناول الأطفال الرضع مكملات فيتامين "د" خلال العام الأول يعزز كتلة العضلات ويقلل الدهون في أجسامهم خلال السنوات الثلاثة الأولى من أعمارهم.
وذكر باحثون في جامعة ماكجيل بمدينة مونتريال الكندية في دراستهم -التي نشرت بدورية "السمنة عند الأطفال"- يوم الخميس أن فيتامين "د" الذي تنتجه أشعة الشمس أيضًا يساهم في تقوية العضلات ويقي الرضع من السمنة.
وشملت الدراسة 132 من الأطفال الرضع، وراقبوا تناول الأطفال الرضع لجرعة واحدة من مكملات فيتامين "د" يوميًا خلال الأشهر الـ12 الأولى من عمرهم، وخضع المشاركون لمسح يكشف كثافة العظام وتطور العضلات وكتلة الدهون.
وأظهرت البيانات أن الجرعات العالية من فيتامين "د" لم يكن لها أية ميزة إضافية لنمو العظام، لكن تأثيرها كان على كتلة العضلات والدهون.
ويستخدم الجسم فيتامين "د" للحفاظ على صحة العظام وامتصاص الكالسيوم بشكل فعال، والشمس هي المصدر الأول له حيث تعطي الجسم حاجته من الأشعة فوق البنفسجية اللازمة لإنتاج الفيتامين، كما يوجد في الأسماك الدهنية كالسلمون والسردين والتونة وزيت السمك وكبد البقر والبيض.
المصدر : وكالة الأناضول

 

mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
">
فيسبوك
تغريد
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke">
أنشر
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikkehttp://www.asdaapress.com/?ID=17742">
واتس آب
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke">
لينكدإن
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke">
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke">
مواضيع ذات صلة
أمس الساعة 07:02
"جلطة الساق": القاتل الصامت
الأربعاء 10/06/2026 10:14
لماذا السؤال كثيرا عن طحين الحبوب السبعه الصحي
الثلاثاء 09/06/2026 09:30
لماذا يمنع الطحين الابيض
الخميس 07/05/2026 21:39
روسيا تكشف عن نتائج أولية للجرعة الأولى من لقاح السرطان
الأخبار
جامعة النجاح الوطنية تتقدم عالمياً في تصنيف CWUR 2026 ...
منذ ساعتين
مواعيد مباريات اليوم في المونديال.. ظهور أول للمنتخبات العربية
اليوم الساعة 10:55
الإمارات تنفي الإفراج عن 10 مليارات دولار من أصول ...
اليوم الساعة 10:49
الطقس: أجواء معتدلة في المناطق الجبلية وحارة في بقية ...
اليوم الساعة 10:46
نقابة الصحفيين تدين ترحيل الاحتلال لصحفية فرنسية
أمس الساعة 06:59
المجلس الثوري ينتخب أمين السر ونائبيه
أمس الساعة 06:57
مقالات
من واشنطن 1919 إلى جنيف 2026: صراع المفاهيم وجدليات ...
أمس الساعة 21:14
هذا ما بنيناه: إرث بريطانيا غير المكتمل في فلسطين
الجمعة 15/05/2026 11:07
من بازل إلى غزة... نكبة الإنسانية
الخميس 14/05/2026 13:45
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017