الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
نابلس: الشبيبة ومجلس اتحاد الطلبة تخرج فوج الشهيد " عثمان أبو غربية" في جامعة القدس المفتوحة
تاريخ النشر: الثلاثاء 17/05/2016 10:16
نابلس: الشبيبة ومجلس اتحاد الطلبة  تخرج فوج الشهيد " عثمان أبو غربية" في جامعة القدس المفتوحة
نابلس: الشبيبة ومجلس اتحاد الطلبة تخرج فوج الشهيد " عثمان أبو غربية" في جامعة القدس المفتوحة

 كالعرسان زفوا بشهاداتهم بفرحة العمر و فخر الوطن حاملين اسلحتهم الورقية

اقامت حركة الشبيبة الطلابية ومجلس اتحاد الطلبة  في جامعة  القدس المفتوحة  بنابلس، حفل تخريج للطلبة الخريجين من الجامعة في ساحة محافظة نابلس، بحضور عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي، وأمين سر حركة فتح جهاد رمضان، واعضاء الاقليم، واعضاء المجلس التشريعي عن الحركة جمال طيراوي ونجاة ابو بكر، ونائب مفوض التعبئة والتنظيم دلال سلامة و ممثلي المؤسسات الأهلية وقيادات المجتمع المحلي .

 

وكان الاحتفال بدء بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها الطالب جعفر الاحول، ثم تلا ذلك السلام الوطني الفلسطيني والوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

 

وأكد عضو اللجنة المركزية عباس زكي على مضي حركة فتح  قدما مع جماهير الشعب الفلسطيني في طريق الحرية والاستقلال، والدفاع عن مقدرات وحلم الشعب الفلسطيني وشهدائه، وكان اخره الشهيد عثمان ابو غربية الذي قضى نحبه وهو يناضل في سبيل تحقيق حلم زهراتنا واشبالنا بالحرية والاستقلال.

 

وشدد زكي على حرص الحركة لمنح الشباب الخريجين الأمل وتعزيز صمودهم في ارض الوطن، واصفا فرحة التخرج بالفرحة التي توازي فرحة الحرية، ويجب العمل ووضع البرامج اللازمة لتثبيت الشباب في الوطن.

 

بدوره، هنأ منسق حركة الشبيبة  الطلابية في جامعة القدس المفتوحة  أحمد حجة  الطلبة الخريجين بتخرجهم، مباركا لذويهم هذه الفرحة، ومؤكدا حرص الشبيبة الدائم على التواصل والوقوف الى جانب الطلبة بفرحهم وترحهم.

 

والقت عنان الاتيرة نائب محافظ محافة نابلس كلمة  قدمت من خلالها اسمى التهاني والتبريكات للطلبة الخريجين وذويهم مؤكدة شكرها للقائمين على هذا المهرجان الحاشد .

 

والقى محمد عودة كلمة مجلس اتحاد الطلبة قدم من خلالها التهاني للطلبة الخريجين  وذويهم متمنيا  لهم التوفيق في حياتهم العملية مقدما شكره الى رئيس جامعة القدس المفتوحة أ.د يونس عمرو رئيس الجامعة لجهوده الجبارة في رفع اسم الجامعة في كافة الميادين داخليا وخارجيا  والشكر موصول الى مدير فرع نابلس أ.د يوسف ذياب   وقدم الشكر الجزيل الى رئيس مجلس اتحاد الطلبه عصام رياحي لدوره في تنظيم هذا العرس الجماهيري جنبا الى جنب مع حركة الشبيبة الطلابية  الذي يؤكد  اننا شعب حي رغم القتل والتشريد والاستيطان التي تمارسها قوات الاحتلال الصهيوني بحق ابناء شعبنا في كل اماكن تواجده .

 

والقى كلمة الطلبة الخريجين الطالب انس السلوم وهو اسير محرر قضى ستة سنوات في سجون الاحتلال قدم من خلالها التهاني للطلبة الخريجين، انه  وزملائه الخريجين سيواصلون العمل مع جامعتهم بعد تخرجهم من أجل رفعتها وتطورها مقدما الشكر الجزيل للهيئتين الادارية والتدريسية في جامعة القدس المفتوحة وقدم الشكر بإسمه واسم الطلبة الخريجين الى منسق حركة الشبيبة الطلابية احمد حجة ورئيس مجلس اتحاد الطلبة عصام رياحي لدورهم في مساعدة الطلبة وتنظيم حفل الخريجين

 

وشارك في الحفل أكثر من 20 الف مواطنا تخلله ، وفقرات فنية للفنان علاء الجلاد

 

هكذا بدء ابطال فلسطين مشوارهم شهادات تعليمية  و دعم وطني

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017