mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke"> مستشفى النجاح الوطني الجامعي يوقع اتفاقية تعاون مع مركز الحسين الطبي لسرطان - أصداء mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke">
الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
مستشفى النجاح الوطني الجامعي يوقع اتفاقية تعاون مع مركز الحسين الطبي لسرطان
تاريخ النشر: الجمعة 11/04/2014 06:37
مستشفى النجاح الوطني الجامعي يوقع اتفاقية تعاون مع مركز الحسين الطبي لسرطان
مستشفى النجاح الوطني الجامعي يوقع اتفاقية تعاون مع مركز الحسين الطبي لسرطان

 وقع مستشفى النجاح الوطني الجامعي اتفاقية تعاون مشتركة مع مركز الحسين الطبي للسرطان, حيث وقع الاتفاقية ممثلا عن مركز الحسين الطبي الدكتور حكمت عبد الرازق المدير الطبي وممثلا عن مستشفى النجاح الوطني الجامعي الدكتور هاني النابلسي عضو مجلس امناء المستشفى.

 

 الاتفاقية والتي تم توقيعها في مستشفى النجاح الوطني الجامعي أمس في اجواء احتفالية بدأت بالسلام الوطني الاردني والفلسطيني من ثم كلمة للدكتور هاني نابلسي رحب فيها بوفد مركز الحسين الطبي للسرطان وأكد على قوة العلاقة بين فلسطين والاردن، كما اكد ان توقيع الاتفايقة سيفتح المجال امام المستشفى لزيادة خبراتها الطبية والعلمية.

 

 اما كلمة مركز الحسين الطبي فقد ألقاها الدكتور حكمت عبد الرازق ممثلا مركز الحسين الطبي تحدث فيه عن فخره بالمستوى الطبي الذي وصلت اليه مستشفى النجاح وجامعة النجاح الوطنية وان هذه المستشفى قادرة على تحقيق المعجزات من خلال ما يراه من كوادر طبية ومعدات طبية فريدة فيها.

 وذكر عبد الرازق ان العلاقة بين الاردن وفلسطين هي علاقة اهل وليست علاقة عادية وقال الدكتور ان ايدينا بيضاء ومفتوحة لكم للتعاون البناء والمشترك.

 

وقام المدير العام د.رياض عامر بتسليم درع تذكاري لمركز الحسين الطبي من مستشفى النجاح تقديرا لجهودهم, الاتفاقية والتي تتيح للمستشفى ارسال كوادر تدريبية الى مركز الحسين الطبي في الاردن والتعاون الطبي المشترك بين الطرفين والاستشارات الادارية والطبية وتطوير الجراحة مثل جراحة اورام العظام وغيرها من البنود التي تفتح أفاق التعاون بين الطرفين, وبهذا انهى الوفد زيارته لمستشفى النجاح الوطني الجامعي والتي استمرت لمدة ثلاثة ايام التقى فيها بمجموعة من الاطباء في المستشفى ذوي الاختصاص والهيئة الادارية بالمستشفى وتجول في المستشفى وتعرف على المرافق الطبيبة فيها.

 

يذكر ان الوفد مكون من الدكتور حكمت عبد الرازق المدير الطبي للمركز, والدكتور حسين ابو خضير رئيس قسم التخدير في المركز, ود.عماد طريش رئيس قسم العمليات في المركز ود.احمد شحادة رئيس قسم جراحة العظام واورام العظام في المركز.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017