الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
مطعم سيران ينظم أمسية رمضانية لأيتام التضامن
تاريخ النشر: الثلاثاء 14/06/2016 07:05
مطعم سيران ينظم أمسية رمضانية  لأيتام التضامن
مطعم سيران ينظم أمسية رمضانية لأيتام التضامن

    نظمت جمعية التضامن الخيرية بتبرع من مطعم سيران امسية رمضانية جماعية للأطفال الأيتام في قاعة المطعم، بحضور محافظ نابلس اللواء اكرم الرجوب واعضاء الهيئة الادارية في جمعية التضامن الخيرية

وشارك في الامسية الرمضانية 200  طفل يتيم وذويهم، حيث اتى هذا النشاط استمرارا لفعاليات الجمعية، والتي تهدف الى رسم البسمة على شفاه الايتام من خلال الافطارات واقامة الفعاليات للأطفال في التضامن.
من جانبه اكد السيد حسن عجاج مدير المطعم على ضرورة مساعدة الايتام والوقوف بجانبهم، واستثمار قدرات الشباب للنهوض بالمجتمع ومحاولة رسم البسمة على شفاه الايتام وذكر ان هذه المبادرة خرجت من اصحاب المطعم، وهدفها الاساسي هو اسعاد الاطفال الايتام وذلك من خلال تنظيم افطارات لهم واقامة الفعاليات الترفيهية.
وشكر د. مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية باسمه واسم أعضاء الهيئة الإدارية المطعم على رعايتهم السخية للحفل، وشدد على أهمية التعاون بين التضامن والمطاعم المختلفة والجهات المانحة من أجل المساهمة في رسم ابتسامة على وجوه الأطفال ومساعدة العائلات المستورة في المحافظة.
وقال:" اهتماما منا بالفئات المهمشة في محافظة نابلس ومن منطلق مسؤوليتنا المجتمعية في جمعية التضامن، نسعى لدعم وتقديم ما يلزم للاطفال الايتام بشكل خاص خاصة خلال شهر رمضان الفضيل

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017