الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
وفد من جمعية المطورين في محافظة نابلس يلتقي محافظ نابلس
تاريخ النشر: الثلاثاء 14/06/2016 14:29
وفد من جمعية المطورين في محافظة نابلس يلتقي محافظ نابلس
وفد من جمعية المطورين في محافظة نابلس يلتقي محافظ نابلس

  نابلس- زار وفد من جمعية المطورين في محافظة نابلس، اليوم الثلاثاء، محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب لمناقشة القضايا المتعلقة بالاستثمار والتطوير العمراني والمعيقات الأساسية الناجمة عن سياسات معينة.ورافق الوفد المكون من 20 شخصاً  الحاج عدلي يعيش رئيس بلدية نابلس سابقاً.

وأكد المهندس محمد الشنار ان الهدف من الزيارة هو التأكيد على متابعة كل الإجراءات بين الجمعية والمحافظة.

 

وأضاف ان "المنطقة تعاني من مشاكل مجتمعية ومؤسساتية، وان مجتمعنا شبابي يواجه مشكلة كبيرة، ونطمح من المحافظ ان يساعدنا في تطوير وإصلاح المجتمع من خلال توفير الأمن والأمان".

 

وقال الشنار ان اللقاء جاء من اجل الترحيب بعودة المحافظ لمدينة نابلس،  كما ان زيارتهم جاءت ضمن برنامج المخطط للجمعية للتواصل مع الجمعيات الرسمية والغير رسمية في المحافظة. وتم اطلاع المحافظ على مخططات الجمعية وتطلعاتها المستقبلية والتي تدعي إلى ضرورة دعم الآمن وتعزيز صمود الناس.

 

وأكد محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب على أهمية هذا اللقاء والقضايا التي تم مناقشتها من قبل أعضاء جمعية المطورين، مشيرا إلى ان السلطة الوطنية ومن منطلق مسؤولياتها الإدارية والوطنية يحب ان توفر الأمن لكل مواطن سواء في محافظة نابلس أو غيرها من محافظات الوطن لأننا ندرك جميعا ان هناك ترابطا وثيقا ما بين الاستثمار والأمن.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017