الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
لجنة زكاة نابلس المركزية تباشر بمشاريعها ضمن حملة جئناكم بالخير في شهر رمضان
تاريخ النشر: الأربعاء 15/06/2016 11:52
 لجنة زكاة نابلس المركزية  تباشر بمشاريعها ضمن  حملة جئناكم بالخير في شهر رمضان
لجنة زكاة نابلس المركزية تباشر بمشاريعها ضمن حملة جئناكم بالخير في شهر رمضان

نابلس- أعلنت لجنة زكاة نابلس المركزية بانها باشرت سلسلة مساعدات خلال شهر رمضان الفضيل تحت عنوان جئناكم بالخير، للتسهيل على الأسر الفقيرة والمحتاجة والحالات المستفيدة من مشاريع اللجنة.

 

وقال الحاج محمد سامح طبيلة، رئيس اللجنة أن اللجنة باشرت بتوزيع طرود غذائية على الأسر الفقيرة في محافظة نابلس ضمن حملة جئناكم بالخير إضافة إلى صرفيات نقدية للأسر الفقيرة  المسجلة رسميا بالزكاة.

 

وأشار إلى أن الحملة تشمل كسوة عيد لكل الحالات المستفيدة من لجنة الزكاة سواء الأيتام والأسر الفقيرة  وتنظيم إفطارات جماعية للأيتام  وتقديم وجبات السحور في بعض المساجد خلال ليلة القدر

وقال طبيلة أن اللجنة تستعد لتنظيم افطار مركزي كبير للأيتام برعاية هيئة الإعمال الخيرية الإماراتية لنحو 2500 يتيم والذي سيكون بحضور رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله.

 

ووجه طبيلة الشكر والعرفان لكل المساهمين والمتبرعين في التخفيف عن الأسر الفقيرة والمحتاجة والتي تعيد البسمة لطفل يتيم أو امرأة فقدت زوجها، معتبرا ذلك مساهمة خيرة تسجل لكل المساهمين في عمل الخير.

 

وأشار إلى أن اللجنة تكفل ما يزيد عن 3500 يتيم ضمن مشروعها الخاص بكفالة اليتيم بمساعدة وعون الكثير من الهيئات والجمعيات الخيرية في البلدان العربية والإسلامية بالإضافة إلى الكفالات من المجتمع المحلي.

 

ونوه إلى أن تكية نابلس الخيرية ضاعفت عملها خلال شهر الصيام وباشرت بتوزيع وجبات غذائية تصل في بعض الأيام إلى 1500 وجبة للعائلات المسجلة في التكية ضمن معايير وكشوف واضحة وعلمية.

 

وناشد طبيلة رجال الخير والمحسنين والميسورين إلى مساعدة اللجنة في تقديم خدمات لشرائح أوسع في المجتمع عبر دفع الزكاة والصدقات وتبني الأيتام وإنجاح مشاريع اللجنة التي تكفل للفقراء والمحتاجين ما يسد رمقهم.

 

وأعرب المواطنون المستفيدون من حملات لجنة الزكاة عن شكرهم وتقديم لمساهماتها في التخفيف عن كاهلهم خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة.

 

 

mildin og amning mildin creme mildin virker ikke
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017