الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
خمسة أمسيات رمضانية تنظمها جمعية التضامن الخيرية لأيتامها
تاريخ النشر: الأثنين 20/06/2016 07:55
خمسة أمسيات رمضانية تنظمها جمعية التضامن الخيرية لأيتامها
خمسة أمسيات رمضانية تنظمها جمعية التضامن الخيرية لأيتامها

 أقامت جمعية التضامن الخيرية خمس امسيات رمضانية للأيتام الذين ترعاهم في مدينة نابلس  وذلك ضمن فعاليات مشروع الأمسية الرمضانية في الأراضي الفلسطينية وتوزيع الطرود الغذائية على الأسر المحتاجة .

حيث أن أول هذه  الأمسيات الرمضانية اقيمت في مطعم ( الليوان ) بتبرع مشكور من فاعل خير من ابناء المحافظة وحضر الامسية الرمضانية الايتام مع عائلاتهم ،و تضمن برنامج الحفل أمسية ترفيهية للأيتام من مهرجين والرسم على الوجوه وتقدم أهالي الأيتام بالشكر والتقدير والعرفان للمتبرع الكريم على هذه الأمسية التي كان لها الأثر الطيب في نفوس الأيتام وأهاليهم.
و في منطقة ( وادي الباذان / واحة الباذان ) ، نظمت الجمعية امسية رمضانية للأيتام  امتعت الاهالي وأطفالهم حيث الجو الجميل والإفطار اللذيذ تحت إشراف من رئيس الجمعية.
وفي  (أرض المرح )و بتبرع من فاعل خير من احد ابناء المحافظة أقيمت امسية أخرى للأيتام  وكانت غنية  بفقرات للمهرجين والرسم على الوجوه لترتسم البسمة على شفاه الاطفال .
والأمسية الأخرى كانت بتبرع مشكور من فاعل خير حيث كانت بالفيلا الخاصة به لنحو       ( 100 ) يتيم .
وكما أيضا اقامت جمعية التضامن الخيرية في محافظة نابلس افطاراً جماعياً للأطفال الأيتام في ( قاعة الحياة الطيبة ) ضمن برنامج موائد الرحمن الرمضانية الذي تنفذه الجمعية بدعم من فاعلي خير من ابناء المحافظة .

وتضمن فقرات ترفيهية للأطفال التي اسعدت الاطفال حيث بعد تناول وجبة الافطار الفاخرة بدأت فقرات المهرجين والغناء لترفيه الايتام ورسم البسمة على شفاههم والرسم على الوجوه
من جهته أعرب رئيس مجلس إدارة جمعية التضامن الخيرية عن تقديره لتنظيم فاعلي الخير لمشروع الأمسيات والذي اشتمل على تفطير الاطفال وأهاليهم وتوزيع الهدايا عليهم.
يذكر أن  هذا المشروع الذي تقيمه جمعية التضامن الخيرية هو بدعم من فاعلي الخير من ابناء المحافظة وعدة مؤسسات محلية .
كما توجه د.علاء مقبول باسمه وباسم اعضاء الهيئة الادارية في جمعية التضامن الخيرية وجموع الايتام ومعيليهم بالشكر لفاعلي الخير الذين أقاموا هذه الامسيات ، مشيرا إلى أن اليتيم هو جزء هام من ابناء الوطن ويجب تكاتف جهود الجميع لمساعدته وتوفير احتياجاته.
 
 
 
 
 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017