الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
الهيئة الادارية لمركز بلاطة تعقد اجتماعها الاول بحضور المراقب نصر الله.
تاريخ النشر: الأثنين 20/06/2016 14:35
الهيئة الادارية لمركز بلاطة تعقد اجتماعها الاول بحضور المراقب نصر الله.
الهيئة الادارية لمركز بلاطة تعقد اجتماعها الاول بحضور المراقب نصر الله.

 أحمد عودة : عقدت الهيئة الادارية لمركز شباب بلاطة اجتماعاً مهماً وذلك بحضور مراقب المركز الاخ تيسير نصر الله لأول مرة حيث تم انتخابه حديثاً من جميع أعضاء الهيئة الادارية لاستلام مهامه كمراقب للمركز.

وافتتح أمين سر المركز ماهر حرب الجلسة بكلمة رحب من خلالها بالاخ تيسير نصر الله معبراً عن اعتزازه بقراره رفقة زملائه في الهيئة الادارية باختيارهم له مراقباً للمركز وعن سعادتهم بالعمل سوياً في خدمة مركز شباب بلاطة في الفترة القادمة.

وتحدث بعدها رئيس الهيئة الادارية للمركز نمر شرايعة وأكد على أن العلاقة مع الاخ تيسير هي علاقة استراتيجية وهو يمثل نموذجاً وقدوة لنا في العمل الاداري وله انجازات كبيرة في مختلف المؤسسات التي يقودها, واعتبر أن هذه الشراكة تؤسس لمسيرة عطاء قوية لنا كادارة في الموسم القادم وعبر شرايعة عن سعادته بوجوده بيننا.

 وتطرق خلال الجلسة لمجموعة من القرارات الخاصة بالتعاقدات المهمة والنوعية التي اجراها المركز وبصدد الاعلان عنها قريباً, والتي ستنقل الفريق نقلة نوعية في سبيل المنافسة على لقب دوري الوطنية موبايل للمحترفين والتي تستدعي تحمل مسؤوليات أكبر من اجل انجاح مسيرة المركز.

وخلال حديثه أشاد تيسير نصر الله بأعضاء الهيئة الادارية وثقته بهم وأكد على أن نجاحها كان محفزاً لتلبية ارادتكم بوجودي كمراقب للمركز ورغبتي بتحمل هذه المسؤولية الكبيرة مشيراً أن من يأتي الى مركز بلاطة يجب عليه أن يتحمل الكثير من المسؤوليات والمهام التي تقع على كاهله.

كما وعبر عن اعجابه بالتكامل والانسجام بين أعضاء الهيئة الادارية وتقارب الاجيال فيما بينهم متمنياً لهم العطاء والنجاح, وأكد على ان الهيئة الادارية تعنى باللقاء مع الجميع داخل المخيم والمحافظة وعلى مستوى الوطن من أجل مصلحة المركز في سبيل تحقيق الانجاز الرياضي المطلوب.

وخلال مداخلاتهم أشاد أعضاء الهيئة الادارية بما تحدث به رئيس الهيئة الادارية والمراقب متمنيين التعاون التام من أجل النهوض بالمركز على جميع الاصعدة الرياضية والثقافية والاجتماعية وغيرها, وأكدوا على انهم سيكونون عند حسن ظن الجميع بهم.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017