الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
إفطارأ رمضانيا بنكهة الكل الفلسطيني
تاريخ النشر: السبت 02/07/2016 09:59
إفطارأ رمضانيا بنكهة الكل الفلسطيني
إفطارأ رمضانيا بنكهة الكل الفلسطيني

نابلس: من سهر الفقيه

أقام مركز شاهد لحقوق المواطن والتنمية المجتمعية إفطارا وأمسية رمضانية غلب عليها الطابع الوطني الفلسطيني مختلجاً بالمفكرين والسياسين وصناع القرار .

حيث نظم اللقاء مجلس الإدارة المتمثل برئيسة السيد أديب سليم والسيد سعد جوده ،بحضور كلاً من الدكتور عوض عبد الفتاح أمين عام حزب التجمع والسيد تيسير نصرالله والنائب حسام جمعة وعدداً من صناع القرار بالداخل الفلسطيني ،بالإضافة إلى النواب بالمجلس التشريعي والمجلس الوطني الفلسطيني وثلة من الأكاديمين والإعلاميين والشركاء في المؤسسات الأهليه والمجتمعية. ه

 وقد وضح جوده السبب الرئيسي للإفطار والذي تمثل في التعريف بالمركز وآليات العمل والمشاريع التي تم إنجازها والخطط المستقبلية لعمل المركز المتمثلة ببناء شراكة حقيقية على أرض الواقع يتم ملامستها من خلال القطاعات المهمشة بالمجتمع وذلك بما ينعكس عليهم من إيجابيات ، مؤكدا أن ما تم بلورته في الماضي سيلبي تطلعات المواطن وأمالة بمستقبل واعد له ولأبنائه. من جهة إخرى.

ودعا أمين عام حزب التجمع في الداخل الفلسطيني السادة في مركز شاهد إلى تكثيف هذه اللقائات التي من شأنها أن تكون شعلة الأمل رغم الألم الذي يعيشه المواطنون الفلسطينين في كافة المناطق ،بالإضافة إلا أن مثل هذه اللقائات من شأنها أن توصلنا إلى مخرجات قد تكفل حلاً للصراع الذي نعيشة من خلال ما يختلج من أفكار وما يخرج من مبادرات ،خاصة وأن جميع الحضور من الأكاديمين والسياسين وصناع القرار.

وفي نهاية المطاف تقدم السيد أديب سليم بالشكر لكل من لبى دعوة المركز مؤكداً إلى أن هذه اللقائات ستستمر حتى نصل إلى ما نصبوا إليه ونكون بناه حقيقيون لوطننا الكبير بمن يعملون من أجل رفعته وإستمرار نهوضه. يذكر أن مركز شاهد لحقوق المواطن والتنمية المجتمعية هو مؤسسة اهلية فلسطينية تسعى إلى دمج المواطن الفلسطيني في الحياة العامة السياسية والاقتصادية والثقافية بما يحقق التنمية والرقي، من خلال برامج تدريبية وتعليمية وحوارية وإعلامية.

 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017