memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia"> جمعية التضامن الخيرية تقيم ثماني امسيات ومهرجانات رمضانية - أصداء memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia">
الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
جمعية التضامن الخيرية تقيم ثماني امسيات ومهرجانات رمضانية
تاريخ النشر: الأحد 03/07/2016 07:28
جمعية التضامن الخيرية تقيم ثماني امسيات ومهرجانات رمضانية
جمعية التضامن الخيرية تقيم ثماني امسيات ومهرجانات رمضانية

 اقامت جمعية التضامن الخيرية بنابلس ثماني امسيات رمضانية جماعية لايتامها في المحافظة ، وذلك ضمن سلسلة النشاطات التي تقوم بها الجمعية خلال شهر رمضان الفضيل بتبرع كريم وسخي من فاعلي خير ومؤسسات محلية .

وتهدف هذه الافطارات إلى تكريس قيم التضامن و إحياء مظاهر التكافل الإجتماعي ، و لإنجاح هذه المبادرة الإجتماعية كرست الجمعية كافة مجهوداتها لاسعاد الأيتام وذويهم في هذا الشهر الفضيل .

حيث أن الإفطار الأول اقيم في مطعم كازابلانكا لمئة وخمسين يتيم وأمهاتهم وتخلل الإفطار فعاليات أدخلت الفرح والسرور على قلوب الأطفال وفي نهاية الأمسية تم توزيع الهدايا على الأطفال بالاضافة ال عيديات لكل اسرة
.
أما الإفطار الثاني أقيم في نادي حطين بتبرع كريم وسخي من فاعل خير بالمحافظة حيث أقيم الإفطار   ل 50 يتيم وامهاتهم و تضمن برنامج الحفل أمسية ترفيهية للأيتام وفقرة رسم على الوجوه ومسابقات وعدد من الفقرات الترفيهية التي أدخلت الفرحة على قلوب الأطفال ورسم الابتسامة على وجوههم وفي آخر الحفل وزع فاعل الخير هدايا قيمة على الأطفال .
اما الافطار الثالث فقد اقيم ل200 يتيم وامهاتهم في ساحة المدرسة الاسلامية بتبرع كريم من فاعل خير من المحافظة وكان الافطار عبارة عن مشاوي وفي نهاية الامسية تم توزيع الهدايا على جميع الحاضرين من الأيتام .

أما الإفطار الرابع  فكان ل 40  يتيم وعائلاتهم في مطعم ذهب بسما نابلس بتبرع من منظمة تطوع للتنمية المجتمعية ،  حيث جلس الأطفال وعائلاتهم وتناولوا الافطار وبعدها الحلويات وفي نهاية الإفطار تم توزيع الهدايا على الأطفال
 .
وكان هناك افطار اخر في حمدي منكو في نابلس بتبرع من مؤسسة يدا بيد للتغيير لثلاثين يتيم حيث جلس الأطفال وعائلاتهم وتمتعوا بالافطار وبعدها قدموا لهم الحلويات وفي نهاية الامسية تم توزيع الهدايا على الأطفال .
وتم اقامة ثلاثة افطارات في قاعة الحياة الطيبة على مدار ثلاثة ايتام في كل يوم 60 يتيما وكانت الافطارات الثلاثة مميزة وتخللها فقرات ترفيهية اسعدت الأيتام كما وزعت هدايا قيمة في نهاية الامسيات على جميع الأطفال وكان ذلك بتبرع كريم وسخي من فاعل خير من المحافظة.

وأكد  مقبول أن الجمعية ستبذل كل ما بوسعها ووفق الإمكانات المتاحة للأنشطة الهادفة الى رعاية الايتام مبينا أن ذلك الأمر يتطلب دعم متواصل من قبل رجال الاعمال وفاعلين الخير كونها من ابواب الخير الذي حث عليها الدين الاسلامي .
من ناحية اخرى أعرب د. علاء مقبول  وكافة اعضاء الهيئة الادارية في الجمعية عن تقديرهم لفاعلي الخير ولجميع المؤسسات المحلية والمتبرعين من داخل فلسطين وخارجها  على ما قدموه من مساعدات للايتام واسرهم .
.
http://panoramafm.ps/images/top-page.gif
 

 

 
 
 
 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017