الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
تعيين ابن الطيبة الدكتور ميلاد جبران بصير لدراسة طلبات اللجوء في ايطاليا
تاريخ النشر: الخميس 11/08/2016 09:37
تعيين ابن الطيبة الدكتور ميلاد جبران بصير لدراسة طلبات اللجوء في ايطاليا
تعيين ابن الطيبة الدكتور ميلاد جبران بصير لدراسة طلبات اللجوء في ايطاليا

 خاص – سمر عميرة

تم تعيين ابن الطيبة الدكتور ميلاد جبران بصير لدراسة طلبات اللجوء في ايطاليا من طالبين لجوء سياسي الى اعضاء في اللجان الاقليميه الحكومية التي تدرس طلبات اللجوء السياسي ، هذا هو الحال في الكوادر الفلسطينيه الموجوده في الشتات ،حيث تم تعيين الدكتور ميلاد جبران البصير الفلسطيني الأصل والانتماء من بلدة الطيبه والمقيم حاليا في ايطاليا ، من قبل وزير الداخلية الايطالي عضو في اللجنه الاقليميه التابعة للواء إميليا رومانيا فرع فورلي وتثيزينا بتوصيه من رئيس بلديه المدينه ليشارك بصفه عضو فعال في اعمال ودراسه طلبات اللجوء السياسي التي يقدموها المواطنون الأجانب.
يذكر ان الدكتور البصير من مواليد بلده الطيبه قضاء رام الله حيث اكمل دراسته الثانويه في مدرسه عين يبرود الثانويه والتحق في جامعه بيرزيت وقبل إنهاء الدراسه بها وطلبا للعلم انتقل الى ايطاليا حيث تخرج من جامعه بولونيا العريقه من كليه التجاره والاقتصاد. والدكتور البصير يشغل عده مناصب في المجال النقابي الايطالي منذ عقود من الزمن وهو من أفراد الجاليه الفلسطينيه الفعاله والنشيطة في ايطاليا حيث تربطه علاقات وطيدة وحميمه مع فلسطين ومع الاهل في الطيبه ومع شخصيات وطنيه ونقابية فلسطينيه مرموقه .
هذا اللجنه الاقليميه تقوم بإجراء المقابلات الشخصيه مع مقدمي طلبات اللجوء السياسي وتقرر مصير طالبي اللجوء السياسي ، يذكر ان ايطاليا هي من اوائل الدول الاوروبيه التي تستضيف إعداد لا بائس بها من طالبي اللجوء السياسي. هذا هو شعبنا وأبناء الشعب الفلسطيني ، هذه هي كوادر فتح وأبناء فتح في جميع المواقع في الداخل وفي الشتات ترفع رأيه فلسطين عاليه شامخه ليس فقط في العمل النقابي والسياسي بل الإنساني ايضا .
 
 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017