memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia"> وفد من المحاميين الشباب يشارك في مؤتمر حول الاتجار بالبشر بلبنان - أصداء memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia">
الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
وفد من المحاميين الشباب يشارك في مؤتمر حول الاتجار بالبشر بلبنان
تاريخ النشر: الجمعة 12/08/2016 10:29
وفد من المحاميين الشباب  يشارك في مؤتمر حول الاتجار بالبشر بلبنان
وفد من المحاميين الشباب يشارك في مؤتمر حول الاتجار بالبشر بلبنان

 نابلس: من مجدي تيسير

 شارك وفد فلسطيني من المحاميين الشبان في مؤتمر حول الاتجار بالبشر عقد في مدينة طرابلس اللبنانية.

وجاءت المشاركة بناء على دعوة رئيس المنظمة العربية للمحاميين الشباب الاستاذ المحامي محمد هرموش ورئيس فرع لبنان في المنظمة العربية للمحاميين الشباب قام وفد من المنظمة العربية للمحاميين الشباب فرع فلسطين برئاسة رئيس الفرع المحامي محمد حسين والاستاذ غسان مساد والاستاذ موسى الصياد والاستاذ احمد جبارين والاستاذ شاهر ابو الوفا والاستاذ جاسر حسين والاستاذ عميد مبسلط والاستاذ نايف عاشور والاستاذ مجاهد ملحم والاستاذ بهاء بشارات , وكان من المدعوين ايضا للمشاركة في افتتاح المؤتمر وجلساته الاستاذ نقيب المحاميين النظاميين في فلسطين الاستاذ حسين شبانه .
وقد تناولت اعمال المؤتمر الذي عقد في مدينة طرابلس اللبنانية من تاريخ 4حتى 6 اب الاستراتيجية العربية الشاملة لمكافحة الاتجار بالبشر.
وعقد برعاية وحضور رئيس الوزراء اللبناني السابق نجيب ميقاتي وبتنظيم من قطاع محامي العزم, وتخللت اعمال المؤتمرالعديد من االجلسات حضر فيها اخصائيين وقضاة وبرلمانيين متخصصين في هذا المجال .
 وقال المحامي محمد حسين رئيس الوفد الفلسطيني انه كان  للوفد الفلسطيني واعضائه الدور البارز و البناء في ارساء مبدأ تبادل الثقافات  في هذا المجال، حيث شارك اعضاء الوفد ورئيسه في النقاشات الدائرة مع باقي الوفود العربية المشاركة في اعمال المؤتمر.
وقد قام الوفد المشارك ونقيب المحاميين الفلسطينيين بتقديم الدروع التقديرية الى السيد الرئيس نجيب ميقاتي والى رئيس المنظمة العربية للمحاميين الشباب .
 واشاد المشاركون بالمؤتمر  واعتبروا اللقاءات كان لها الدور البارز في صقل شخصية المحامي الشاب الفلسطيني حيث اثبت اعضاء الوفد المشارك مدى قدرته على ادارة الامور وفقا للالية المطلوبة بما فيه مصلحة للمحامي الشاب الطموح .
 ومن الجدير بالذكر ان هذا اللقاء كان من ضمن سلسلة لقاءات ومؤتمرات تعقدها المنظمة العربية للمحاميين الشباب بمشاركه فلسطينية اذ تميز هذا اللقاء بان تم دعوة نقيب المحاميين الفلسطينيين بالتنسيق ما بين رئيس الفرع و رئيس المنظمة الاستاذ محمد هرموش  مما يدل على مدى التعاون ما بين المنظمة العربية للمحاميين الشباب ونقابة المحاميين في هذا المجال .
 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017