الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
نقابة المهندسين بنابلس تكرم الناجحين في الثانوية العامة
تاريخ النشر: الأثنين 15/08/2016 20:40
نقابة المهندسين بنابلس تكرم الناجحين في الثانوية العامة
نقابة المهندسين بنابلس تكرم الناجحين في الثانوية العامة

 نظمت لجنة فرع نابلس لنقابة المهندسين حفل تكريم للناجحين والناجحات من أبناء المهندسين في امتحان الثانوية العامة "التوجيهي" لهذا العام، بحضور وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور علام موسى ونقيب المهندسين مجدي الصالح وأمين السر والصندوق لنقابة المهندسين، ورئيس لجنة الفرع الدكتور سامي حجاوي. 

ورحب عريف الحفل م. عبد الناصر دويكات بالضيوف من الأهالي والأبناء، بالتزامن مع دخول الناجحين إلى منصة التكريم مرتدين وشاح النقابة، ثم تلاوة القرآن الكريم وعزف النشيد الوطني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.
في كلمته، هنأ حجاوب الناجحين، وأشار إلى ضرورة التميز والنجاح من الأجيال الجديدة لاستكمال عملية التحرر وبناء مؤسسات المجتمع. وشكر الحجاوي اللجنة الاجتماعية لدورها في تنظيم الحفل وتمييزه.
بدوره أكد النقيب الصالح أنّ نقابة المهندسين تعتز بأبنائها ونجاحهم على الصعيدين المهني والعائلي، وستبقى الحاضنة لتحقيق آمالهم وتطلعاتهم.
وفي كلمة الطلبة الناجحين، شكرت المتفوقة والأولى على فلسطين رهف مفيد عبدالله النقابة على هذا التكريم، وأبدت اعتزازها بانتماء أهاليهم لنقابة المهندسين، كما ألقى د.مهند الحج حسين كلمة خص بها الناجحين من الطلبة لبناء شخصية مستقلة ومتميزة خلال الدراسة الجامعية ولبناء مستقبل مشرق ومتميز، وحفزهم على استغلال امكانياتهم ووقتهم بالشكل السليم والصحبة النافعة، وطلب منهم عدم الاستهانة بقدراتهم وضرورة رفع سقف طموحاتهم.
كما تخلل الحفل فقرات من النشيد للمهندس ضياء التصلق وفقرات مميزة أخرى من الدبكة الشعبية حازت على اعجاب الجمهور وتفاعلهم. في نهاية الحفل تم تكريم أكثر من اربعين ناجحا من أبناء المهندسين بتسليمهم دروع من النقابة، بالاضافة إلى مجموعة من الهدايا العينية المقدمة من النقابة وشركة الزلموط للتوزيع.
 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017