الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
مركز الحياة لتنمية المجتمع المدني يعقد اجتماعه السنوي بنابلس
تاريخ النشر: الأحد 21/08/2016 09:48
مركز الحياة لتنمية المجتمع المدني يعقد اجتماعه السنوي بنابلس
مركز الحياة لتنمية المجتمع المدني يعقد اجتماعه السنوي بنابلس

نابلس/أصداء-من سهر الفقيه- عقد مركز الحياة لتنمية المجتمع المدني في فلسطين، الاجتماع السنوي العادي للهيئة العمومية بحضور أعضاء الهيئة العمومية وأعضاء مجلس الإدارة السابق لمركز الحياة في مقر المركز في محافظة نابلس.

وترأس النائب ناصر جمعة رئيس مجلس الإدارة السابق لمركز الحياة اجتماع الهيئة العمومية، حيث تم تداول ومناقشة التقرير المالي والإداري لمركز الحياة عن العام المنصرم، وتم التعرض لأهم الإنجازات التي حققها المركز والتطورات والنمو المتسارع في المشروعات والبرامج والأنشطة التي حققها مركز الحياة على المستوى المحلي والوطني والإقليمي.

وناقش أعضاء الهيئة العمومية للمركز التقرير الإداري، وتم التصويت عليه وحظي بثقة الأغلبية، ومن ثم قرأ مدقق الحسابات القانوني  من شركة (الاستشاريون العرب للتدقيق والاستشارات المالية والإدارية) التقرير المالي للمركز، وتمت مناقشته والتصويت عليه، وحظي التقرير المالي بثقة الأغلبية. وأثنى أعضاء الهيئة العمومية لمركز الحياة على الإنجازات المتميزة التي حققها مركز الحياة منذ تأسيسه، والجهود الضخمة التي بذلها المركز للرقي بالعمل الأهلي وتنمية المجتمع في فلسطين، إضافة إلى تحقيق إنجازات على مستوى الوطن العربي.

وناقش المجتمعون عدة قضايا كان أبرزها نجاح المركز في تحقيق تقدم ملموس في تعزيز مصادر الدعم الذاتي للمركز وتعزيز مصادر التمويل الفلسطينية الحالية. ووجه أعضاء الهيئة العمومية شكرهم وتقديرهم للداعمين لمركز الحياة والشركاء والممولين. وفي نهاية الاجتماع تقدم أعضاء مجلس الإدارة السابق باستقالتهم للهيئة العمومية، وتم انتخاب مجلس إدارة جديد مكون من تسعة أعضاء الدكتورة سائدة عفونة ورغدة كمال وشذى غضية  وداود حجاوي والمهندسة ولاء كيلاني وياسمين الشملاوي والأستاذ فادي علان والنائب ناصر جمعة  وعبد الغني التكروري

 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017