الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
نادي شباب نابلس ينظم الحفل الختامي لنادي الفرسان الصيفي
تاريخ النشر: الخميس 01/09/2016 12:16
نادي شباب نابلس ينظم الحفل الختامي لنادي الفرسان الصيفي
نادي شباب نابلس ينظم الحفل الختامي لنادي الفرسان الصيفي

 نابلس- تحت رعاية مدير عام المستشفى الإنجيلي العربي الدكتور وليد القرة نظم نادي شباب -نابلس الفرسان- وذلك في مدرسة الغزالية الأساسية، بحضور وفد من المستشفى الإنجيلي مكون من الدكتور وليد القرة، وفايز الزاغة رئيس لجنة العاملين، وعدد من موظفي المستشفى، كما وشارك في الحفل الختامي وليد الشامي مدير اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية- فرع الشمال، ومدير المدرسة الغزالية عمار عمران ومعلمي المدرسة وأهالي الأطفال، إضافة لكشافة زهرة المدائن الإرشادية بقيادة القائدة عبير عسقلان.

وابتدأ الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم قرأها الطالب تيسير حجاوي ثم السلام الوطني، ثم الوقوف دقيقة على ارواح الشهداء.
 ورحبت عريفة الحفل شيماء أبو نعمة بالحضور موجه الشكر لراعي الحفل الدكتور القرة، وكذلك إلى جميع المؤسسات المشاركة، كما وجهت التحية إلى الهيئة الإدارية لنادي شباب نابلس على جهودها. فيما وجه مأمون شاهين أمين سر النادي التحية والشكر لراعي الحفل الدكتور القرة.
 ونوه إلى الأنشطة التي يقوم بها النادي وإدخال البهجة والسرور إلى الأطفال ورعايتهم، مشيداً بالدعم المميز لمدير عام المستشفى الإنجيلي الذي قدم تأمينا صحيا مجانيا لجميع المشاركين موجهاً الشكر لمدرسة الغزالية ولجميع المؤسسات المشاركة.
كما القى الدكتور وليد القرة كلمة شكر حيا فيها نادي شباب نابلس الرياضي لاهتمامهم بالاطفال ورعايتهم وانه على استعداد لدعم هذا المخيم الصيفي سنوياً.
وتخلل الحفل الختامي العديد من الفقرات الفنية والوطنية وعروض مسرحية ورياضية مختلفة وفي نهاية الحفل تم توزيع الدروع التقديرية من قبل إدارة النادي إلى الدكتور القرة ووليد الشامي مدير اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية لمنطقة الشمال وعبد الله الحجاوي وكشافة زهرة المدائن ومدير المدرسة الغزالية والى جميع المؤسسات المشاركة.
 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017