الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
مفوضية كشافة ومرشدات محافظة الخليل تزور مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة
تاريخ النشر: الجمعة 02/09/2016 15:47
مفوضية كشافة ومرشدات محافظة الخليل تزور مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة
مفوضية كشافة ومرشدات محافظة الخليل تزور مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة

 

نعمان سلهب - إعلام مفوضية الخليل - زار وفد من اعضاء الهيئة الإدارية لمفوضية كشافة ومرشدات محافظة الخليل مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة في نابلس ، حيث قام باستقبالهم كل من المدير العام السيد فايز عرفات وقائد مجموعة كشافة ومرشدات يافا رائد الخطيب والقائدة تحفة ابو عبية والقائد الدولي محمد عبد الوهاب المشرف الكشفي في المركز وعدد من موظفي المركز.

وقد مثل مفوضية الخليل في هذه الزيارة كل من رئيسها القائد أحمد العمصي ونائبه القائد حسام دنديس مسؤول العلاقات العامة والقائد زين الدين التكروري مسؤول رواد الحركة الكشفية والقائد نعمان سلهب امين السر .

بدوره رحب الاستاذ فايز عرفات بوفد المفوضية أجمل ترحيب ، مؤكداً على متانة العلاقة القديمة مع الخليل وخاصة في مراكز الشباب والمراكز الثقافية في مخيم الفوار جنوب الخليل، مستعرضاً لمحة سريعةً عن طبيعة عمل المركز ووحداته وعدد موظفيه وتنوع انشطته وقوتها.

من جانبه شكر القائد احمد العمصي ادارة المركز على حسن استقبالهم مؤكداً ان هذه الزيارة لن تكون الاخيرة ، وما هي الا زيارة تعارفية سريعة على هامش تلبية الواجب وتقديم التعزية في ديوان القصبة لآل عسقلان بوفاة فقيدهم المرحوم ابراهيم صالح عسقلان " أبوخليل" والد الزميلة القائدة زين عسقلان عضو الهيئة الادارية في مفوضية الخليل ، شقيق القائدة عبير عسقلان المفوضية الارشادية في مفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس .

 
mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017