الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
فاعلو خير يقومون بتأثيث 8 منازل معدمة
تاريخ النشر: الثلاثاء 15/04/2014 09:09

 قامت جمعية التضامن الخيرية و ضمن سلسلة النشاطات التي تعنى بمساعدة الأسر المعدمة بتأثيث عدد من البيوت في المحافظة ، وذلك ضمن زيارات تقوم بها الجمعية لتلك البيوت من قبل متخصصين وبعد تقديم تقارير وافية عن الأوضاع المادية والصحية للعائلة .

وضمن ما تقوم به الجمعية من عمل خيري قامت بزيارة بيت لعائلة معدمة جدا لا يتوفر في بيتها أبسط  المستلزمات المعيشية التي يحتاجها كل بيت فقامت الجمعية بدفع أجرة البيت بدعم من أهل الخير وقدمت لهم طقم نوم وستة سرائر وستة فرشات وخزانة وطاولة و غاز  وثلاجة ، بالإضافة إلى بعض المواد الغذائية  المتنوعة والإكسسوارات وملابس وقرطاسيه وحقائب مدرسية وبعض الحاجيات التي تساعدهم في معيشتهم  ونوه رئيس الجمعية انه تم مساعدة هذه العائلة بعد تقديم المختصين تقاريرهم بالكامل حول احتياجات المنزل والأوضاع الصحية لأفراد الأسرة ومن خلال فاعلي الخير في المحافظة . 
 ووفقا للأوضاع المادية والمعيشية الصعبة قامت الجمعية بتأثيث ومساعدة عدد من المنازل ومنها منزل لعائلة معدمة تعيش ظروف اقتصادية صعبة جدا حيث أن المعيل الوحيد للأسرة فاقد للبصر لا يستطيع العمل و يعيش في غرفة واحدة هو وزوجته وأطفاله الصغار  ،  فقامت الجمعية بمساعدته من خلال القيام  بتصليحات في البيت وطراشته وقدمت له كل ما يحتاج له حيث قامت بتوفير فرشات و كراسي  ومقاعد ، بالإضافة إلى المواد الغذائية المتنوعة  و الإكسسوارات والملابس والأغراض الأساسية التي تلزم كل منزل ، وجاءت هذه الحملة الخيرية لتحسين أوضاع الفئات المعدمة وتأمينهم ضمن مستوىً معيشي أفضل .

وفي إطار العمل الخيري قامت الجمعية بزيارة منزل آخر يعيش أهله وضعا مأساويا لا يتوفر لديهم أي من الأدوات الكهربائية الأساسية فوفرت الجمعية لهم من خلال وجوه الخير  غاز وثلاجة وغسالة  ، بالإضافة إلى المواد التموينية المتنوعة والإكسسوارات وملابس وقرطاسيه وحقائب مدرسية وبعض الحاجيات التي تساعدهم في معيشتهم . وفي زيارة أخرى لعائلة معدمة ، قامت الجمعية بتوفير طقم كنب فاخر مكون من سبعة مقاعد وثلاجة وأربع فرشات بالإضافة إلى بعض المواد الغذائية والإكسسوارات وملابس وقرطاسيه وحقائب مدرسية  وكما قدمت الجمعية لعائلة أخرى طقم كنب فاخر بالإضافة إلى ما يحتاج البيت من مواد غذائية وملابس وكل ما يساعدهم في أمورهم اليومية .
 
ومنزل آخر تم ترميمه  وإعادة دهانه من خلال فاعل خير الذي قدم لهم أيضا طقم كنب فاخر وخزانة وثلاجة وبعض المواد التموينية الأساسية . وفي زيارة أخرى قامت الجمعية بتقديم مساعدات لعائلة فقيرة جدا لا تتلقى مساعدات من أي جهة فقدمت الجمعية لهم طقم كنب فاخر مكون من سبعة مقاعد  ومواد تموينية وملابس وأحذية وبعض الحاجيات الأخرى .

وأخيرا تقدم رئيس جمعية التضامن د. علاء مقبول وجميع أعضاء الهيئة الإدارية فيها والعائلات المستفيدة بجزيل الشكر والامتنان لفاعلي الخير ، سائلين الله عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم ويجعل عملهم للخير في ديمومة مستمرة .

 
 
mildin og amning mildin creme mildin virker ikke
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017