الرئيسية / الأخبار / فلسطين
كشف ملابسات سرقة نصف مليون شيقل في نابلس
تاريخ النشر: الثلاثاء 15/04/2014 15:25
كشف ملابسات سرقة نصف مليون شيقل في نابلس
كشف ملابسات سرقة نصف مليون شيقل في نابلس

كشفت الشرطة اليوم ملابسات سرقة شيكات بمبلغ 500 ألف شيقل، وجهازين لتجميل البشرة بقيمة 60 الف شيقل في نابلس.


وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، إن أحد المواطنين من سكان عرابة البطوف في داخل الخط الأخضر، والذي يعمل في مجال بيع أجهزة الليزر لتجميل البشرة، تقدم بشكوى لشرطة  المباحث العامة  حول تعرضه للسرقة من قبل أشخاص مجهولين.


وأضاف البيان أنه تم تشكيل فريق عمل متخصص للبحث والتحري من إدارة المباحث، وبعد جمع المعلومات الأولية تم الاشتباه بأحد الأشخاص المتهمين في عملية السرقة، وتم استصدار أمر تفتيش من النيابة العامة لمنزله وخلال عملية التفتيش تم العثور على الأجهزة المسروقة.


وأوضح البيان أن المتهمين في عملية السرقة قاموا باستدراج المواطن وابنته، إلى إحدى البنايات في المدينة، بواسطة فتاة انتحلت شخصية أخرى، وعند وصولهما للمكان قام الشخص المتهم بتقييدهما، ووضع السكين على رقبة المواطن وطعنه في رجله وتهديده بالقتل، وسرقة الأجهزة وشيكات بقيمة 500 ألف شيقل ومبلغ نقدي بقيمة ثمانية آلاف شيقل.


وأشار البيان إلى أنه وبسماع أقوال المتهم، اعترف بقيامه بعملية السرقة بالاشتراك مع فتاة من  داخل الخط الأخضر. في حين تم التحفظ على الشخص والمضبوطات لاستكمال الإجراءات القانونية حسب الأصول.


بدوره أكد مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي عبد اللطيف القدومي، أن الشرطة تبذل كافة الجهود لتأمين الأمن والأمان للمواطن في المحافظة، وذلك  بالتعاون مع الجهات المختصة،  وأنها لن تألو جهدا للحفاظ على مقدرات المواطنين.


وناشد القدومي المواطنين والتجار بضرورة اخذ الحيطة والحذر في عقد صفقات تجارية، دون التأكد من هوية الأشخاص الذين يتعاملون معهم، وألا يترددوا بإبلاغ الشرطة إذا تعرض لمحاولات نصب أو خداع.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017