الرئيسية / الأخبار / فلسطين
كشف ملابسات جريمة قتل وقعت عام 2012 بالقدس
تاريخ النشر: السبت 10/09/2016 11:04
كشف ملابسات جريمة قتل وقعت عام 2012 بالقدس
كشف ملابسات جريمة قتل وقعت عام 2012 بالقدس

 القدس - كشفت الشرطة  والنيابة العامه بضواحي القدس، اليوم السبت،  ملابسات جريمة قتل فتاة وقعت عام 2012 .

وقال المقدم لؤي ارزيقات المتحدث باسم الشرطة ان شرطة ضواحي القدس تلقت بلاغا  عام 2012 من ذوي فتاة  تبلغ من العمر 24 عاما من سكان المحافظة، والتي  خرجت من منزلها ولم تعد إليه وفقا لما ورد بالبلاغ فقد باشرت الشرطة في حينه اجراءات البحث والتعميم عليها. وفي العام 2015 وردت معلومات لإدارة المباحث العامة بشرطة الضواحي تفيد بقيام أشخاص بقتل  الفتاة ودفنها في باحه احد المنازل  وقد قامت المباحث  بمتابعه المعلومات والبحث والتحري  والمراقبة .

وأضاف ارزيقات ان قوة من الشرطة توجهت برفقة النيابة العامة  للمكان  وعند وصولها باشرت إجراءات التفتيش و الحفر واستخراج الجثه بأمر من النيابة العامة وعرضها على الطب الشرعي  و تبين بأنها تعرضت للقتل .

وأوضح انه بإجراءات البحث والتحري  تم تحديد الاشتباه بشخصين  قامت الشرطة   بالقبض عليهما وبالتحقيق معهما اعترفا بقيامهما بقتل الفتاة بعد ضرب  رأسها بالحائط وطعنها بأداة حادة ودفنها لإخفاء الجريمة .

 وتم توقيف الشخصين لحين استكمال الإجراءات القانونية بحقهما  وما زال التحقيق جاري لمعرفة الأسباب التي أدت لقتل الفتاة

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017