القدس - كشفت الشرطة والنيابة العامه بضواحي القدس، اليوم السبت، ملابسات جريمة قتل فتاة وقعت عام 2012 .
وقال المقدم لؤي ارزيقات المتحدث باسم الشرطة ان شرطة ضواحي القدس تلقت بلاغا عام 2012 من ذوي فتاة تبلغ من العمر 24 عاما من سكان المحافظة، والتي خرجت من منزلها ولم تعد إليه وفقا لما ورد بالبلاغ فقد باشرت الشرطة في حينه اجراءات البحث والتعميم عليها. وفي العام 2015 وردت معلومات لإدارة المباحث العامة بشرطة الضواحي تفيد بقيام أشخاص بقتل الفتاة ودفنها في باحه احد المنازل وقد قامت المباحث بمتابعه المعلومات والبحث والتحري والمراقبة .
وأضاف ارزيقات ان قوة من الشرطة توجهت برفقة النيابة العامة للمكان وعند وصولها باشرت إجراءات التفتيش و الحفر واستخراج الجثه بأمر من النيابة العامة وعرضها على الطب الشرعي و تبين بأنها تعرضت للقتل .
وأوضح انه بإجراءات البحث والتحري تم تحديد الاشتباه بشخصين قامت الشرطة بالقبض عليهما وبالتحقيق معهما اعترفا بقيامهما بقتل الفتاة بعد ضرب رأسها بالحائط وطعنها بأداة حادة ودفنها لإخفاء الجريمة .
وتم توقيف الشخصين لحين استكمال الإجراءات القانونية بحقهما وما زال التحقيق جاري لمعرفة الأسباب التي أدت لقتل الفتاة