memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
"> دهم عدة قرى في نابلس واعتقالات في شعفاط وبيت لحم والخليل - أصداء memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
">
الرئيسية / الأخبار / فلسطين
دهم عدة قرى في نابلس واعتقالات في شعفاط وبيت لحم والخليل
تاريخ النشر: الأحد 25/09/2016 06:35
دهم عدة قرى في نابلس واعتقالات في شعفاط وبيت لحم والخليل
دهم عدة قرى في نابلس واعتقالات في شعفاط وبيت لحم والخليل

 نابلس/أصداء-داهمت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الاحد عدة بلدات في محافظة نابلس اضافة حملات اعتقال في شعقاط والخليل وبيت لحم. وافاد شهود عيان ان قوة كبيرة للاحتلال اقتحمت مخيم العروب شمال الخليل واعتقلت كل من  انس جوابرة وليث بنات  ومحمد نضال ابو غازي وسيف رشدي. واعتقلت قوة للاحتلال في مخيم شعفاط كل من انس الرجبي وفايز مسالمة وابراهيم ابو لطفي بعد اقتحام المخيم وحي راس خميس المجاور,

اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم الأحد مجددا بلدات حوارة وبيتا ومحيط عورتا واودلا لمنع الأهالي من فتح الطرق المغلقة. وأفاد شهود عيان أن الاحتلال استنفر قواته الليلة الفائتة بعد تمكن مجموعات شبابية في حواره وبيتا من فتح بعض الطرق المغلقة بمبادرات فردية، وتمكنوا من ذلك لكن جاءا تاليات الاحتلال وأعادت اغلاقها مجددا.

 

وحسب سكان تلك البلدات فقد تواجدت عدة دوريات للاحتلال في وسط بلدة حواره ومحيط المسجد القديم وطريق كلية ابن سينا، فيما تمركزت دورية جيب للاحتلال بالقرب من نصب الشهداء في بيتا وعلى طريق اودلا عورتا.

وفي بيت لحم اقتحمت قوة للاحتلال منزل الاسير المحرر محمد الخطيب وسلمت الاسير المخرر ايمن عبيات اشعارا لمراجعة مخابرات الاحتلال كما اقتحمت بلدة بيت فجار ونصبت حاجزا على مدخلها. واعتقل جنود الاحتلال على مدخل قلقيلية الشاب ياسين ياسين بعد ايقاق مركبة كان يستقلها.

يتبع

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017