mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke"> الاحتلال يقتحم عدة بلدات في محافظة نابلس - أصداء mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke">
الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يقتحم عدة بلدات في محافظة نابلس
تاريخ النشر: الثلاثاء 04/10/2016 06:36
الاحتلال يقتحم عدة بلدات في محافظة نابلس
الاحتلال يقتحم عدة بلدات في محافظة نابلس

 نابلس:أصداء-

اقتحمت قوات الاحتلال عدة بلدات في محافظة نابلس، تركزت في قريوت وسبسطية وحواره، ودير الحطب، لتامين حركة المستوطنين في ظل الأعياد اليهودية.

واقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم بلدة قريوت جنوب نابلس، وتمركزت في عدة حارات قبل أن تنسحب باتجاه مستوطنة شيلو.

وأفاد بشار القريوتي، عضو اللجنة الشعبية لمواجهة الاستيطان في البلدة أن دوريات الاحتلال اقتحمت البلدة وتمركزت في الحارة الشرقية ومنطقة النادي ثم انسحبت دون الإبلاغ عن اعتقالات.  من جانب متصل أفاد مواطنون أن عشرات المستوطنين أقاموا مساء أمس حفلات وطقوس تلمودية استفزازية في منطقة نبع "سيلون" المسيطر عليه من الاحتلال منذ عدة سنوات والواقعة ضمن أراضي قريوت.

من جهة أخرى نفذت شرطة الاحتلال حملة تحرير مخالفات بحق عشرات المركبات وسط بلدة حواره جنوب نابلس، حيث تم قام أفراد دورية للشرطة بحراسة قوات ما يسمى حرس الحدود بمخالفة غالبية السيارات الواقعة على جانبي الطريق وسط حواره، وبخاصة القريب من فرع بنك فلسطين.

 

وعلى صعيد متصل ما تزال أعداد كبيرة من دوريات الاحتلال تتواجد في محيط بلدة سبسطية شمال نابلس، لتأمين زيارات المستوطنين الاستفزازية إلى البلدة في إطار الأعياد اليهودية. وأفاد مواطنون ان نحو 10 دوريات للإحتلال تكاد لا تفارق البلدة منذ عدة أيام، وتتمركز في بعض الأحيان في منطق البيادر وساحة الاعمدة. واقتحمت قوة للاحتلال بلدة دير الحطب شرق نابلس وأطلق الجنود قنابل الانارة في سماء البلدة فيما شوهدت الدوريات تعود أدراجها إلى مستوطنة  الون موريه.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017