الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يقتحم مدن بالضفة ويعتقل عددا من الشبان
تاريخ النشر: الأحد 09/10/2016 04:19
الاحتلال يقتحم مدن بالضفة ويعتقل عددا من الشبان
الاحتلال يقتحم مدن بالضفة ويعتقل عددا من الشبان

 نابلس:أصداء- اعتقلت قوات الاحتلال العديد من الشبان في عمليات دهم طالت مدنا وبلدات عديدة في الضفة الغربية. وتركزت عمليات الدهم في قباطية وقلقيلية وقراوة بني حسان وعارورة. وافادت مصادر محلية ان قوات الاحتلال اعتقلت ثائر عوض عوض صالح 35 عاما من بلدة عارورة قضاء مدينة رام الله فيما جرى اعتقال الشابين محمد مرعي وعلي زهران عقب اقتحامها بلدة قراوة بني حسان قضاء سلفيت.

 

وعلى صعيد متصل اعتقلت  قوات الاحتلال الشقيقين نورالدين وبهاء الدين عزات وابن عمهم احمد عزات عقب مداهمة منازلهم في بلدة نحالين غرب مدينة بيت لحم.

من جانب اخر اقتحمت قوات الاحتلال منزل فوزي الخطيب في مدينة الخليل وسلمت نجله محمد بلاغاً لمراجعة مخابراتها. كما داهمت منزل لؤي الزغير في مدينة الخليل وعبثت بمحتوياته وتم اعتقال الشاب نضال ازغير شقيق الاسير صلاح ازغير من منزلة بشارع المدارس بمدينة الخليل.

  واقتحمت قوات الاحتلال منازل عدد من المواطنين في الخليل وسلمت بلاغات لعدد من الشبان، عرف منهم:

 

الأسير المحرر محمود العويوي

الأسير المحرر فارس القواسمي

الأسير المحرر محمد الخطيب

الأسير المحرر فهد القواسمي

الأسير المحرر عبادة الهشلمون

الأسير المحرر فارس القواسمي

الأسير المحرر لؤي زغير

المواطن انس الزغير

المواطن فؤاد اعبيدو.

 

والقى شبان زجاجات حارقة نحو مركبات المستوطنين على شارع "443" غرب رام الله فيما زعم الاحتلال العثور على أسلحة، بعد اعتقاله عددا من المواطنين على حاجز عسكري قرب بلدة الخضر جنوب #بيت_لحم، يوم امس.واعتقلت قوة للاحتلال  الشاب صلاح ناجح كميل (ابو زلطه) من بلدة قباطية بعد دهم منزله علما بانه اسير محرر لم يمض على اطلاق سراحه اشهرا معدودة. وشهدت قباطية مواجهات خلال عملية الاقتحام فيما تمركزت قوة للاحتلال في بلدة زبوبا التي شهدت مواجهات وشوهدت سيارة اسعاف تدخل اليها.

 

وفي مدينة نابلس اعتقلت قوات الاحتلال الشاب اياد النابلسي، بعد اقتحامها لمنطقة خلة العامود، في المدينة وذلك بعد الاعلان عن نشاط امني.

 يتبع

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017