الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
مفتي نابلس يزور مؤسسات اعلامية بنابلس
تاريخ النشر: الخميس 13/10/2016 12:32
مفتي نابلس يزور مؤسسات اعلامية بنابلس
مفتي نابلس يزور مؤسسات اعلامية بنابلس

نابلس:أصداء-زار اليوم مفتي محافظة نابلس ووفد من مكتب دار الفتوى في المحافظة مكاتب اعلامية في نابلس في اطار بناء جسور من التواصل بين دار الفدوى والمؤسسات الاعلامية. وزار المفتي مكتب اصداء الاخباري والتقى مع طاعم الموقع وتم التباحث في سبل التعاون المشترك. واكد مفتي نابلس على اهمية التعاون بين دار الفتوى والمؤسسات الاعلامية من ايصال المعلومة المفيدة والشرعية لكل الجمهور عبر الوسائل الاعلامية المتاحة. وابدى مدراء المؤسسات الاعلامية شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة من المفتي وزيارته لمؤسساتهم الاعلامية.

وتمت زيارة فضيلة مفتي محافظة نابلس الشيخ أحمد خالد شوباش وكادر الدار لجريدة القدس ووكيلها الأخ الدكتور سهيل خلف وكادر العمل في مكتب القدس وتم التباحث للتواصل ما بين دار الإفتاء الفلسطينية وجريدة القدس لمافيه خدمة الوطن والمواطن وتم التواصي بمجموعة من النقاط للوصول لهذا الهدف واستعداد الجريدة لنشر أي مقال أو خبر أو فتوى .
كما تمت زبارة راديو طريق المحبة  والتوصية بعمل لقاء يومي يبث عبر الإذاعة كنصيحة او وصية /حكم شرعي لما فيه مصلحة الوطن والمواطن ، وكان الإعلامي عميد دويكات وكادر الراديو في الاستقبال .
 ثم عرج فضيلة المفتي والكادر لزيارة لراديو حياة وكان في الاستقبال الأخت هند والأخ عبود والاعلامي أدهم والأخ عدي وتم التأكيد على ضرورة التواصل ما بين الإعلام المسموع ودار الإفتاء عبر برامج إذاعية تبث لغاية توضيح أحكام الشرع الحنيف.
وكان اللقاء الرابع مع شبكة إخباريات وجريدة الحياة للتعرف على كثير من القضايا التي تهم المواطنين وطرحها لبيان حكمها الشرعي وتصويب ما يحتاج وكان في الاستقبال مدير الموقع الأخ رومل سويطي والأخ عمر عفانه.
وفي أكاديمية جامعة النجاح الوطنية وفي المركز الإعلامي الذي يتواجد به مقر راديو النجاح تم اللقاء وبحث سبل التواصل مع دار الإفتاء ثم قامت الأخت الإعلامية أمل القاسم بجولة للتعريف بمكونات مقر الإذاعة والالتقاء بالكادر الاعلامي.
وخلال الجولة في جامعة النجاح الوطنية تمت مقابلة الدكتور غاوي مدير فضائية النجاح وكادر الفضائية وبدوره أشار السيد مدير الفضائية على ضرورة الاستفادة من زيارة فضيلة المفتي لبث برامج هامة ومفيدة.
وتم التوافق على التجهيز لمجموعة من البرامج على رأسها برنامج يستضيف المفتي يبث مباشرة حول أمور تهم المواطن تستقبل من خلاله مشاركة السائلين والاجابة عليها من المفتي
وكانت الزيارة الخاتمة لمدير موقع أصداء الإخباري والكادر العامل والمتدرب والتباحث لضرورة التواصل وبث فقرات هامة مسجلة عبر الفيديو للموقع لفائدة الجميع.
وكان فضيلة المفتي والكادر قد تقدم بشهادة تقدير لكل المراكز  التي تمت زيارتها وبعض من إصدارات دار الإفتاء الفلسطينية.
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017