الرئيسية / أخبار / محلية
الهيئة العامة لملتقى رجال أعمال نابلس تعقد اجتماعها السنوي
تاريخ النشر: الأربعاء 16/04/2014 21:11
الهيئة العامة لملتقى رجال أعمال نابلس تعقد اجتماعها السنوي
الهيئة العامة لملتقى رجال أعمال نابلس تعقد اجتماعها السنوي

 عقد يوم الثلاثاء 15/4/2014 في مقر ملتقى رجال أعمال نابلس اجتماع الهيئة العامة السنوي بمشاركة أعضاء مجلس إدارة الملتقى وأعضاء الهيئة العامة للملتقى وبحضور السيد عصام حرزالله ممثلا عن وزارة الاقتصاد الوطني في محافظة نابلس.

وافتتح الجلسة السيد نضال البزرة رئيس مجلس إدارة الملتقى مرحبا باسمه وباسم اعضاء مجلس الادارة بالحضور من ممثلي الوزارات وأعضاء الهيئة العامة، مؤكدا على أهمية مثل هذا الاجتماع للحفاظ على التواصل المستمر والتعاون مع أعضاء الهيئة العامة وتبادل الأفكار بما يخدم النهوض بهذه المؤسسة والتي تمثل شريحة من كبريات مؤسسات القطاع الخاص على مستوى محافظة نابلس.

واستعرض البزرة في كلمته الخطوات والإنجازات التي تم تحقيقها خلال العام السابق من عمر مجلس الادارة، على صعيد تقديم افضل الخدمات لاعضاء الهيئة العامة وتطوير هذه المؤسسة والنهوض بالواقع الاقتصادي في محافظة نابلس والتي كان ابرزها شراء قطعة ارض بهدف بناء مقر جديد للملتقى، يعكس طموحات وامال اعضاء الهيئة العامة وتصورات مجلس الادارة للمرحلة المقبلة.

كما استعرض الخطوات التي تمت في هذا السياق والمراحل التي تم انجازها في هذا الموضوع حتى هذه اللحظة، مؤكدا ان الملتقى ومجلس الادارة سيظل دائما في خدمة اعضاء هيئتة العامة وسييقى في تواصل وحوار مباشر معهم للاستماع الى ارائهم ومقترحاتهم.

وتم طرح بنود جدول أعمال اجتماع الهيئة غير العادي  للمناقشة والتصويت، حيث وافق أعضاء الهيئة العامة بالإجماع على تعديل المادة 19 بند (ا) من النظام الداخلي، لفتح باب الترشح أمام أعضاء الهيئة العامة في حال شغر منصب احد أعضاء مجلس الإدارة.

كما صادق اعضاء الهيئة العامة بالأغلبية على فرض مساهمة بقيمة الفي دينار كمساهمة الزامية لجميع اعضاء الهيئة العامة في موضوع بناء المقر، كذلك وافق اعضاء الهيئة العامة بالاجماع على فصل اعضاء الهيئة العامة الذين لديهم ذمة مالية اكثر من عام ،  وعلى ذلك تم رفع الاجتماع غير العادي .  

بعد ذلك تحدث السيد نضال البزرة رئيس مجلس إدارة الملتقى والذي أعلن عن بدء انعقاد الاجتماع العادي للهيئة العامة، حيث قام وحسب جدول الأعمال بتقديم السيد ناصر المدموج أمين سر الملتقى لتلاوة التقرير الإداري والذي تضمن أهم الانجازات التي تم تحقيقها خلال العام السابق على صعيد تقديم الخدمات لأعضاء الهيئة العامة، ومتابعة وحل العديد من المشاكل الخاصة بهم مع مختلف الدوائر والجهات وأيضا عقد الندوات واللقاءات الاقتصادية وورش العمل والمشاركة في العديد من النشاطات والفعاليات والمؤتمرات، واستقبال الوفود الرسمية والشعبية وممثلي البعثات الدبلوماسية وترتيب زيارة أعضاء الهيئة العامة للعديد من المعارض التجارية الدولية.

وكذلك رعاية الملتقى للعديد من النشاطات والفعاليات الاقتصادية والثقافية والخيرية، بعد ذلك تم طرح التقرير الإداري للتصويت حيث تمت الموافقة عليه بالإجماع من قبل أعضاء الهيئة العامة، بعد ذلك قامت السيدة ماجدة منكو مدققة الحسابات للملتقى  بقراءة مقتطفات من التقرير المالي للملتقى والذي تضمن نبذة عن إيرادات الملتقى ومصاريفه، وقدم السيد جمال حسيبا امين الصندوق شرحا لأعضاء الهيئة العامة حول ارصدة الملتقى المتحققة في البنوك، وقد تم طرح التقرير للتصويت وتمت الموافقة عليه بالإجماع .

بعد ذلك تمت مناقشة واختيار واعتماد مدقق الحسابات الخاص بالملتقى للعام 2014 .

المزيد من الصور
الهيئة العامة لملتقى رجال أعمال نابلس تعقد اجتماعها السنوي
الهيئة العامة لملتقى رجال أعمال نابلس تعقد اجتماعها السنوي
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017