الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يقتحم بلدات في الضفة واحراق حقول زراعية في عزون
تاريخ النشر: الأثنين 31/10/2016 03:31
الاحتلال يقتحم بلدات في الضفة واحراق حقول زراعية في عزون
الاحتلال يقتحم بلدات في الضفة واحراق حقول زراعية في عزون

 نابلس:أصداء- اقتحمت قوات الاحتلال ، الليلة، بلدة كفل حارس، شمال مدينة سلفيت، وسط الضفة المحتلة. وأفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال أغلقت مداخل البلدة، ونصبت حواجزة عدة، ودقق جنودها في بطاقات المواطنين.

واعتقلت قوات الاحتلال في بلدة سبسطية شمال نابلس الشابين مالك مدحت راغب كايد وهاني ماهر كايد. وقال الناشط الشبابي مؤمن عازم أن مواجهات اندلعت بالبلدة خلال اقتحامها تخللها إطلاق قنابل الصوت بكثافة. واقتحمت دوريات الاحتلال بلدة عزون شرق قلقيلية وتمركزت في الحارة الشرقية ومدخل البلدة فيما اندلعت النيران في عدة حقوق في شرقي البلدة بسبب قنابل الانارة التي تم اطلاقها خلال عملية الاقتحام. وادعت مصادر اسرائيلية تعرض حافلة للمستوطنين للرشق بالحجارة اثناء مرورها بالقرب من عزون.

وداهمت قوة احتلالية حين عين اللوزة في سلوان جنوب المسجد الاقصى والقت قنابل الصوت بشكل عشوائي ومفاجىء تجاه المنازل. والقى شبان فجر اليوم زجاجات حارقة على البرج العسكري على مدخل بلدة بيت أمر شمالي الخليل.

 

واحتجزت قوة للاحتلال الصحفي وسام الهشلمون واخضعته للتفتيش خلال تغطيته لعملية الدهس التي نفذها الشهيد خالد إخليل (23 عاماً) قرب بلدة بيت أمر شمالي الخليل الليلة الفائتة. وداهمت دوريات الاحتلال قرية مركة قضاء جنين وتمركز قبيل انسحابها على مفترق الطرق المؤدي الى قباطية والزبابدة. وداهمت قوات الاحتلال مخيم العروب شمال الخليل واغلقت البوابة الحيدية كما تم اغلاق مدخل بين عنون . واقتحمت دوريات الاحتلال في رام الله بلدة بتين وصادرت كاميرات مراقبة وفحصت التسجيلات فيها.

 

 وشنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات في بلدة سلواد شرقي رام الله طالت طل من ابراهيم ناصر عفيف وتيسير أبو العساكر وربحي خزنة  والممرض لؤي فارس  ومالك حامد . كما تم اعتقال الفتاة اسيل محمود الحاج من بدرس قضاء رام الله.

 

يتبع

 
 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017