mildin og amning mildin creme mildin virker ikke"> الاحتلال يقتحم منزل الشهيد محمد تركمان منفذ عملية بيت ايل - أصداء mildin og amning mildin creme mildin virker ikke">
الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يقتحم منزل الشهيد محمد تركمان منفذ عملية بيت ايل
تاريخ النشر: الثلاثاء 01/11/2016 03:30
الاحتلال يقتحم منزل الشهيد محمد تركمان منفذ عملية بيت ايل
الاحتلال يقتحم منزل الشهيد محمد تركمان منفذ عملية بيت ايل

 نابلس:أصداء-اقتجم جيش الاحتلال فجر اليوم منزل الشهيد محمد تركمان منفذ عملية بيت ايل في بلدة قباطية شمال الضفة الغربية. وقال شهود عيان ان الاحتلال قام بتفتيش منازل اعمام واقارب الشهيد تركمان  واعتقلت شقيقه مهند.وقالت مصادر في قباطية  إن الشهيد تركمان هو عنصر في الشرطة من بلدة قباطية ويعمل في رام الله حيث تم التأكد رسميا من هويته ونعيه في البلدة.

وكان الشهيد تركمان أطلق النار من سلاحه على قوة تابعة لجيش الاحتلال ترابط قرب البرج الاسمنتي المقام قرب مستوطنة بيت ايل شرق رام الله.
 

وبين نادي الأسير الفلسطيني، أن خمسة مواطنين جرى اعتقالهم من محافظة الخليل بينهم مسن و طفل وهم: محمد عدنان الرجوب، الغضنفر أيخمن ابو عطوان (23 عاماً)، أنس تيسير العواودة (21 عاماً)، والطفل عطية ابو وردة (14 عاماً)، إضافة إلى المسن حربي عبد المعطي الجمل (70 عاماً)، وهو مصاب بالسكري ويعاني من مشاكل في القلب.  

ومن محافظة طوباس اُعتقل أربعة مواطنين وهم: أيهم يوسف دراغمة، عماد إبراهيم دراغمة، فايز فواز دراغمة، مصعب ناصر دراغمة وهو شقيق الشهيد محمد دراغمة. 

كذلك جرى اعتقال لثلاثة مواطنين من بلدة تلفيت في محافظة نابلس وهم: عبد الرحمن حج محمد، ونبيل حج محمد، ومحمود حج محمد. 

 

وذكر نادي الأسير أن مواطنين اُعتقلا من بلدة قباطية في محافظة جنين وهما: مهند عبد الخالق تركمان وهو شقيق الشهيد محمد تركمان، علاوة على ماجد تركمان. 


تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017