الرئيسية / الأخبار / فلسطين
حملة اعتقالات واسعة في الخليل
تاريخ النشر: الجمعة 18/04/2014 07:53
حملة اعتقالات واسعة في الخليل
حملة اعتقالات واسعة في الخليل

 اعتقلت قوات الاحتلال فجر الجمعة 3 شبّان وأفرجت عن 10 آخرين احتجزتهم في حملة مداهمات شنّتها في بلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل بالضّفة الغربية، وهي المداهمات المستمرة في البلدة لليوم الثالث على التوالي.


وأفادت مصادر من البلدة أنّ قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد نايف مسالمة (28 عاما) وعدي جمعة مسالمة (20 عاما) إضافة إلى الفتى أحمد محمد مسالمة (16 عاما).

وفجّر جنود الاحتلال أبواب منازل المعتقلين، وسط إطلاق القنابل الصوتية صوب المنازل قبل مداهمتها وتفتيشها بشكل عنيف.

وفتّش جنود الاحتلال عددا من منازل المواطنين في البلدة، عرف من بين أصحابها كلّا من المواطنين: محمد حسين مسالمة وأحمد جدوع مسالمة.

وخلال المداهمات احتجز جنود الاحتلال حوالي 10 شبّان تعرّضوا خلال الاحتجاز للاستجواب الميداني من جانب ضبّاط في مخابرات الاحتلال، قبل أن يجري إطلاق سراحهم.

وأكّدت المصادر وشهود العيان من داخل البلدة أنّ ما يزيد عن (12) جيبا عسكرية وناقلة للجند داهمت البلدة في تمام الساعة الثانية فجرا، وشنّت عمليات الاقتحام للمنازل قبل أن تنسحب بعد آذان الفجر.

وتتواصل مداهمات الاحتلال واعتقالاته لليوم الثالث على التوالي في بلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل، بعد عملية "ترقوميا" التي قتل فيها ضابط كبير في الشرطة الإسرائيلية، في الوقت الذي تواصل فيه قوّات الاحتلال عملياتها الأمنية في منطقة غرب الخليل للوصول إلى طرف خيط حول منفّذ العملية. 
 صفا
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017