memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia"> الاحتلال يقتحم مدينة نابلس ومواجهات في المخفية والضاحية - أصداء memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia">
الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يقتحم مدينة نابلس ومواجهات في المخفية والضاحية
تاريخ النشر: الأثنين 14/11/2016 03:14
الاحتلال يقتحم مدينة نابلس ومواجهات في المخفية والضاحية
الاحتلال يقتحم مدينة نابلس ومواجهات في المخفية والضاحية

 نابلس/أصداء-اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم الاثنين مدينة نابلس وبلدة كفر قليل واندلعت مواجهات في احياء رفيديا والمخفية وجنيد والضاحية سمع خلالها القاء قنابل الصوت وقنابل الغاز بكثافة. وافاد طلاب يقطنون في سكنات الجامعة بحي الاكاديمية ان دوريات الاحتلال تواجدت بكثافة في محيط المياني وهناك اصوات وصرخات للجنود وسط حالة من الاستنفار الشديد.

وذكر شهود عيان ان عشرات الجنود اقتحموا بناية الخليلي في المخفية وشرعوا باقتحام احد الشقق السكنية التي يقطتها طلاب من جامعة النجاح فيما تقدر القوة الاحتلال ب اكثر من 20 دورية وناقلة معتقلين. من جانب متصل اقتحمت قوة للاحتلال المنطقة الشرقية من المدينة وبخاصة منطقتي الضاحية وكفر قليل وتم رصد جنود مشاه بين المنطقتين وسماع صوت قنابل صوتية. وقال جهاد مجلاوي وهو طالب صحافة في جامعة النجاح ان الجنود اقتحموا الشقة التي يقطنها في بناية الخليلي وقاموا بتفتبش الكاميرات التسعة واجهزة اللابتوب قبل انسحابهم.

يتبع

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017