mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke"> اعتقالات في العروب ومواجهات في الدهيشة وعايدة - أصداء mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke">
الرئيسية / الأخبار / فلسطين
اعتقالات في العروب ومواجهات في الدهيشة وعايدة
تاريخ النشر: الأثنين 12/12/2016 05:37
اعتقالات في العروب ومواجهات في الدهيشة وعايدة
اعتقالات في العروب ومواجهات في الدهيشة وعايدة

نابلس/

اعتقلت سلطات الاحتلال خمسة شبان من مخيم العروب شمال محافظة الخليل واقتحمت مخيمي الدهيشة وعايدة ببيت لحم.

وذكرت مصادر محلية ان الاحتلال اعتقل كل من خضر يوسف ماضي  شقيق الشهيد عمر ماضي ومحمد خالد أبو سل 25عاما ومحمد عبد الباسط ابر ريا 28عاما  وبهاء ماجد الراعي 23 عاما  وأيهم ناصر الجندي 26عاما.

وشهد مخيمي الدهيشة وعايدة قضاء بيت لحم مواجهات عنيفة تمت في اعقاب  تسليم الشاب معاذ جادالله الزغاري  والشاب رمزي ابو يابس والشاب بلال الوهادنة بلاغات لمراجعة المخابرات.

 

وافاد شهود عيان  ان عددا من الشبان اصيبوا برصاص التوتو في المناطق السفلية من الجسم نتيجة المواجهات العنيفة التي دارت بين الشبان وقوات الإحتلال.واصيب الليلة الفائتة طفل يبلغ من العمر6 سنوات بجراح مابين المتوسطة والخطيرة، بعد أن تعرض لحادث دهس بسيارة مستوطن شرق قلقيلية مياء اليوم الاحد.

وقالت مصادر طبية ان الطفل سيف حمدان حنون 6 سنوات اصبب في حادث سير بعد ان دهسه مستوطن قرب النبي الياس شرق قلقيلية، وجرى تحويلة بسيارات الاسعاف الفلسطينية الى مستشفى درويش نزال في قلقيلية .

 

وبين نادي الأسير الفلسطيني في بيان له اليوم الاثنين، أن ستة مواطنين جرى اعتقالهم من محافظة الخليل غالبيتهم من مخيم العروب وهم: محمد خالد ابو سل (25 عاماً)، محمد عبد الباسط ابو رية (28 عاماً)، بهاء ماجد الراعي (23 عاماً)، أيهم ناصر الجندي (26 عاماً)، خضر يوسف ماضي وهو شقيق الشهيد عمر ماضي، إضافة إلى الشاب آدم أمجد عويوي (20 عاماً). 

فيما جرى اعتقال لثلاثة مواطنين من محافظة رام الله والبيرة وهم: محمد عمر حامد، شادي عزام، و عاهد عيسى ربيع. 

ومن القدس وضواحيها اُعتقل كل من: أمجد أعور (16 عاماً)، مؤيد ابو مياله (17 عاماً)، وفؤاد القاق (19 عاماً)، إضافة إلى عبد الرحمن حمدان من بلدة بيت سيرا. 

كما وسُجلت حالتي اعتقال في بلدة تقوع جنوب بيت لحم وهما: محمود سمير العمور (15 عاماً)، و موسى جودت العمور(15 عاماً).

ومن محافظة جنين، اعتقل الاحتلال مصعب محمود الحلاجية (22 عاماً). 

وذكر نادي الأسير أن (20) مواطناً جرى اعتقالهم خلال الثلاثة أيام الماضية. 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017