الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يشن حملة دهم واعتقال في مناطق عدة بالضفة
تاريخ النشر: الأربعاء 14/12/2016 03:22
الاحتلال يشن حملة دهم واعتقال في مناطق عدة بالضفة
الاحتلال يشن حملة دهم واعتقال في مناطق عدة بالضفة

 نابلس:أصداء- شنت سلطات الاحتلال فجر اليوم الاربعاء حملة دهم واعتقال في انحاء متفرقة في الضفة الغربية طالت منازل اسرى محرين. واقتحمت قوات الاحتلال منزل المواطن يونس عمرو في منطقة وادي الهارية في الخليل وصادرت مركبة تعود لأحد ابناءه.


وافاد شهود عيان ان عدة إصابات بالاختناق وقعت جراء استهداف قوات الاحتلال لمنزل ذياب التميمي في قرية دير نظام شمال غرب رام الله بقنابل الغاز المسيل للدموع. وداهمت قوة للاحتلال منزل الشيخ احمد صقر ابو بصير في مخيم عسكر شرق نابلس والذي امضى سنوات طويلة في سجون الاحتلال. كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد ماهر العمارنه من مخيم الدهيشة في بيت لحم واعتدت بالضرب على نساء عائلة عمارنة.
 
وفي بلدة بيت فجار قضاء بيت لحم جرى اعتقال الفتى ربيع علاء فخري طقاطقة 14 عاما، والفتى وسام جمال فخري طقاقطة 14عاما.
قمن ناحية اخرى صادرت قوات الاحتلال سيارة المواطن اياد يونس عمرو من الخليل بعد اقتحامها منزل العائلة وتفتيشه. وفي محافظة نابلس اعتقلت قوات الاحتلال الطالب بجامعة النجاح همام ريحان، بعد دهم منزله في بلدة تل، كما اعتقلت الشاب اسلام الرفاعي من مخيم عسكر الجديد بعد اقتحام منزل عائلته وتحطيم محتوياته ومصادرة الاجهزة الخلوية، كما اعتدوا على شقيقه محمد.  وشهدت بلدات عنبتا ومدينة طولكرم ومخيميها مواجهات في اعقاب اقتحام قزة للاحتلال لمناطق فيها.

 
واقتحمت قوة للاحتلال منزل رأفت الشرباتي من الخليل  وتمت مصادرة مبلغ 1300 شيكل بالاضافه الى كامل المصاغ الذهبي لزوجته.
 
 
 

واعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية وفجر اليوم، عشرة مواطنين من الضفة بينهم أطفال.

وبين نادي الأسير الفلسطيني في بيان له اليوم الأربعاء، أن أربعة مواطنين جرى اعتقالهم من عدة بلدات في محافظة نابلس وهم: همام ريحان (20 عاماً)، نهاد عبد الحفيظ شحادة، إسلام الرفاعي (22 عاماً)، ونوفل ابو كشك (50 عاماً)، وأضاف نادي الأسير إلى أن سلطات الاحتلال احتجزت نحو (20) مواطناً من قرية مادما، لعدة ساعات بعد أن جرى التحقيق معهم، ثم أُفرج عنهم لاحقاً. 

فيما اُعتقل مواطن وطفلان من محافظة بيت لحم وهما: ربيع علاء طقاطقة (14 عاماً)، ووسام طقاطقة (14 عاماً)، علاوة على محمد ماهر العمارنة (27 عاماً). 

كما جرى اعتقال لمواطنين من محافظة الخليل، وهم: عبد الرحمن صبّاح، وغالب غازي حميدات.

وذكر نادي الأسير، أن مواطناً جرى اعتقاله من قرية الجفتلك وهو أحمد عمر جهالين (60 عاماً). 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017